هكذا علق حسين المهدي على صورته مع سعد الفرج وعبدالرحمن العقل

حسين المهدي  الصورة من  حسابه على الانستغرام
حسين المهدي الصورة من حسابه على الانستغرام
حسين المهدي  الصورة من حسابه على الانستغرام
حسين المهدي الصورة من حسابه على الانستغرام
حسين المهدي  الصورة من  حسابه على الانستغرام
حسين المهدي  الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

 

 

شارك الفنان حسين المهدي متابعيه صورةً، يظهر فيها مع فنانين لهما مسيرةٌ كبيرةٌ وبصمةٌ مميزةٌ في الدراما الكويتية، هما سعد الفرج وعبدالرحمن العقل.
وكتب المهدي: "شعور جميل لمن تلتقط لحظة من الزمن الجميل والرائع بين بحر الفن العم والأب سعد الفرج، والجوكر عبدالرحمن العقل".

وكان قد بث قبل أيامٍ مقطع فيديو، يظهر فيه مع سعد الفرج وهما يضحكان، وقال: "ضحكة بلادي، جميل القلب، والفنان والنجم سعد الفرج".
عمل جديد 
وينشغل المهدي حالياً بتصوير عملٍ جديدٍ، من المقرَّر أن يُعرض في شهر رمضان المقبل، من تأليف الكاتب محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وإنتاج شركة الدراما العربية الفنية، وبطولة نخبةٍ من نجوم الفن والشباب، منهم سعد الفرج، عبدالرحمن العقل، حسين المهدي، فتات سلطان، ليالي دهراب، أحمد النجار، زينب أحمد، منصور البلوشي، ياسة، روان العلي، ناصر عباس وهبة الناجم. وهو عملٌ تراثي، لكنه لا يتناول حقبةً قديمةً، بل يدور في إطارٍ اجتماعي إنساني وعائلي، ويتطرَّق إلى عديدٍ من القضايا والمشكلات الشخصية التي تُطرح للمرة الأولى في الدراما بشكلٍ شفافٍ، ويقدِّم للمشاهد رسائلَ مهمةً وحساسةً في المجتمع الخليجي.
آخر أعمال حسين المهدي
وقدَّم المهدي مسرحيةً في عيد الأضحى بعنوان "عالم روبلوكس"، إلى جانب شيماء سليمان، يوسف الحشاش، أريج العطار، جنى الفيلكاوي، رتال جاسم، خالد الصراف، وحيد العبدالله، خالدة الفيلكاوي وصقر الحشاش، من تأليف فاطمة البلوشي، وفكرة وإخراج يوسف الحشاش، كما مثَّل في مسرحية "غرفة 13" في الكويت والرياض مع عبدالناصر درويش، أحمد العونان، سلطان الفرج، أميرة محمد، يوسف الحشاش، منال الجار الله، أريج العطار ووحيد العبدالله، وتأليف فاطمة العامر، وفكرة وإخراج يوسف الحشاش.
أيضاً أبدع في مسلسل "نون النسوة" من تأليف سلام أحمد، وسلام محمد، وإخراج محمد كاظم، وبطولة هبة الدري، حسين المهدي، شهد الياسين، أميرة محمد، عبدالمحسن القفاص وأسامة المزيعل. ومسلسل "قفص" من تأليف بدر الجزاف ومحمد العنزي، وإخراج جاسم المهنا، وبطولة خالد أمين، حسين المهدي، روان مهدي، لمياء طارق، أحمد مساعد ومي البلوشي. ومسلسل "الصفقة" مع محمد المنصور، روان الصايغ، جاسم النبهان، منى حسين وزهرة الخرجي.
الفنان حسين المهدي
 حاصلٌ على شهادةٍ بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، ويعمل مخرجاً في تلفزيون الكويت، وأشرف على عددٍ من البرامج، منها "شباب Q8". 
دخل المجال الفني عن طريق المهرجانات المسرحية عام 2008، وشارك في مسلسل "الفطين"، واكتسب جماهيريةً كبيرةً. 
يبرز من أعماله "زوارة خميس، النوايا، الديرفة، دفعة القاهرة، محمد علي رود، جنة هلي، الناموس".