خاص لـ"سيدتي".. رسائل النجوم والمشاهير بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93

أعده للنشر- سيد أحمد
قدم عدد من النجوم ومشاهير الوطن العربي التهنئة للمملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال بـ اليوم الوطني السعودي الـ 93 الذي يحل يوم 23 سبتمبر، وعبروا عن فرحتهم بالمناسبة الوطنية السعيدة التي تحتفل بها المملكة، وذلك من خلال مجموعة لقاءات أجرتها معهم كاميرا «سيدتي».

مشاهير الوطن العربي يهنئون الشعب السعودي باليوم الوطني الـ 93

ماجد المهندس يكشف عن أمنيته للجمهور السعودي

في البداية وجه الفنان والمطرب العراقي ماجد المهندس التهنئة لجمهوره ومحبيه في السعودية واصفاً اياهم بـ "الحبيب"، وتمنى في تهنئته للمملكة السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 أن يديم الله عز وجل عليها الأمن والأمان.

بشرى تكشف عن أصولها السعودية

أما الممثلة المصرية بشرى فكشفت عن أصولها السعودية قائلة "طبعاً أوجه التهنئة للمملكة العربية السعودية، خاصة وأن لي أصولاً سعودية من الجدود".
وتابعت" أهنئ أيضاً كل زملائي الفنانين في السعودية بهذه المناسبة، واتمنى التقدم والتطور والإزدهار للسعودية".

مصطفى قمر وتهنئة خاصة..الجمهور السعودي معي من زمان جداً

ومن جانبه عبر الممثل والمطرب المصري مصطفى قمر عن سعادته بهذا اليوم، موجهاً كل التحية والتقدير للجمهور السعودي بمناسبة اليوم الوطني، معرباً عن مدى حبه للجمهور والشعب السعودي، مكملاً: " الجمهور السعودي معي من زمان جداً".

داليا البحيري تعرب عن سعادتها بالتطور الذي يحدث في السعودية

بكلمات عفوية وسريعة عبّرت الممثلة المصرية داليا البحيري، عن مدى حبها وعشقها للشعب السعودي، وحرصت على تهنئته بمناسبة اليوم الوطني ..قائلة "أقول للجمهور السعودي بحبكم جداً..وسعداء بالتطور الذي يحدث بالمملكة العربية السعودية".

زين عوض ..حالة من الفخر

وعبّرت الفنانة الأردنية زين عوض، عن فخرها واعتزازها بالشعب السعودي، نظراً للطفرة الكبيرة التي حدثت مؤخراً من إنجازات ضخمة ، متمنية لهم بمناسبة هذا اليوم النجاح والتوفيق في كل شيء قادم.

جورج خباز..رسالة خاصة

وجاءت تهنئة الممثل اللبناني جورج خباز معبرة عن الحب الذي بداخله تجاه الشعب السعودي.." كل سنة وأهل السعودية بخير، وإن شاء الله إلى مزيد من التقدم والأزدهار".

زهير النوباني ..مكانة خاصة

وشدد الممثل الأردني زهير النوباني على أن للمملكة العربية السعودية مكانة خاصة في قلوب العرب، متمنياً للسعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي أن تتوج بالخير والمحبة والسلام والتألق والبركة.

محسن محي الدين ..حب واعتزاز

ولخص الممثل المصري محسن محي الدين حبه واعتزازه بالمملكة العربية السعودية في هذه الرسالة :" كل سنة والشعب السعودي طيب وبخير ودائماً في ازدهار ورفعة تقدم دائم".

مريم الخشت ...حالة من السعادة

وأعربت الممثلة المصرية مريم الخشت، عن سعادتها الشديدة بالتطور الكبير الذي يحدث على كافة المستويات في المملكة العربية السعودية وخاصة على المستوى الفني، مضيفة " الفن في السعودي بدأ يظهر بل ويضيء".

تهاني مختلفة وخاصة من الفنانات والنجمات السعوديات
لؤلؤ نجد ..تهنئة مميزة

كما حرصت أيضاً الممثلة السعودية لؤلؤ نجد ، أن توجه تحية خاصة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بهذه المناسبة الوطنية، وقالت في كلمتها "بمناسبة اليوم الوطني السعودي، أعاده الله عليكم بالأمن والأمان وكل عام والشعب السعودي بألف خير".

شيماء الفضيل ..تحضيرات خاصة

وقالت الممثلة السعودية شيماء الفضيل، عندما تقوم بالتحضير لفيديو له علاقة بمناسبة وطنية في السعودية تشعر بمزيج مختلف من المشاعر، ما بين الاستقرار والأمان والولاء ، مشيرة إلى انها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 توجه أسمى آيات التهاني للقيادة الحكيمة والرشيدة في المملكة العربية السعودية، وأيضاً توجه التهنئة لنفسها وللشعب السعودي على الإنجازات والأحلام التي كانت في الماضي أحلاماً وصارت الآن واقعاً.

مروة محمد.. مشاعر فياضة

واستهلت الممثلة السعودية مروة محمد حديثها بتوجيه تحية خاصة للمملكة العربية السعودية شعباً وحكومة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 ، ثم أعربت عن مدى حبها وفخرها بالسعودية، مضيفة "دائماً نفخر بعام جديد من الإنجازات، كل عام وأنت بخير يا وطن العزم والإرادة".

نيرمين محسن وكلمات حماسية

اخنارت الممثلة السعودية نيرمين محسن كلمات حماسية في تهنئتها للشعب السعودي بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم، قائلة " كل عام وأنت يا وطني عزي وفخري وانتمائي ، كل عام وقيادتنا الرشيدة والشعب السعودي بخير وصحة وسعادة دام عزك ياوطني".

أمنيات شيخة البدر

كما تمنت الممثلة السعودية شيخة البدر، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 أن يديم الله عز وجل الأمن والأمان والحب والسعادة والخير للمملكة العربية السعودية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»