فيديو.. احتفالاً باليوم الوطني السعودي.. رابح صقر يطرح أغنية "حظنا يا أهل السعودية"

رابح صقر- الصورة من حسابه على "إنستغرام"
رابح صقر- الصورة من حسابه على "إنستغرام"
طرح المطرب السعودي رابح صقر منذ ساعات أحدث أغانيه والتي جاءت احتفالاً بـ اليوم الوطني السعودي وتأتي الأغنية بعنوان "حظنا يا أهل السعودية".

تعرف على كلمات وفريق عمل الأغنية

وتأتي أغنية "حظنا يا أهل السعودية" من كلمات خالد العوض وألحان فولكلور وتطوير لـ رابح صقر والتوزيع الموسيقي لـ مدحت خميس.

وتقول كلمات الأغنية: "حظنا يا اهل السعودية .. في وطن روحي و ميلادي.. يا بلد مابه أبد زيه .. سارعي للمجد يا بلادي.. يا شعاع العز ويا ضيه .. عيدك انتي ثالث اعيادي .. طاهره ما يلحقك سيه .. شامخه يا ريحة اجدادي.. دارنا من ربي محميه.. من عبث كايد و حَسّادي .. شعبك اللي اخلص النيه .. فدوتك لـ نادى المنادي .. حي شعب ٍ نارهم حيه .. والكرم حنا له اسيادي .. من هو مثل اهل السعوديه .. ومن هو مثلك بس يا بلادي".
يُذكر أن الفنان رابح صقر سيُقيم حفل للإحتفال بـ اليوم الوطني السعودي الـ93 يوم 24 سبتمبر الجاري في مدينة تبوك على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري، وعقب الإعلان عن موعد الحفل سادت حالة من الترحيب لمشاركة رابح محبيه وجمهوره احتفالات هذا اليوم، حيث علق أحدهم على الملصق الدعائي للحفل والذي نشره حساب "روتانا لايف" عبر "إنستغرام" وظهر عليه رابح منفرداً: "فنان الوطن في يوم الوطن كل التوفيق يا كبير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».