أنغام تقدم ابنها لجمهور الكويت: يتربى في عزكم ولازم تعلموه اللهجة

أنغام - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
أنغام - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

حرصت الفنانة أنغام على تقديم نجلها الأصغر عبد الرحمن إلى جمهور حفلها الأول ضمن احتفالات "ليلة عمر" في الكويت، وكشفت عن اسمه الرباعي ليعلم الجميع أنه "كويتي الجنسية"، وقالت أنها رغبت في مقابلة ابنها لأهل بلده، وطالبتهم بتعلميه اللهجة الكويتية، ومازحت الجمهور قائلة "سأتركه لكم" ويتربى في عزكم.

أنغام ظهرت لأول مرة في الكويت مع نجلها عبد الرحمن من زوجها الثاني الموزع الموسيقى الكويتي فهد، وقدمته لجمهور حفلها الذي أقيم مساء أمس على مسرح أرينا الكويت قائلة: عبد الرحمن فهد الشلبي كويتي الجنسية، كان لازم ييجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي دا مبروك عليكو وعليا يتربى في عزكو".

أنغام عن ابنها: لازم يتكلم كويتي

ومازحت أنغام الجمهور قائلة: "علموه اللهجه لازم يتكلم كويتي".

حفل أنغام "كامل العدد"

يذكر أن تذاكر الحفل نفدت بالكامل قبل موعده بأكثر من أسبوعين، فتقرر تنظيم حفل إضافي مساء اليوم السبت، وتم بيع تذاكره بالكامل.

وقدمت أنغام خلال الحفل عدداً من الأغاني مثل نفضل نرقص، ياريتك فاهمني، عمري معاك، مجبش سيرتي.

وسبق للنجمة أنغام أن تزوجت من مهندس الصوت مجدي عارف وأنجبت ابنها "عمر"، ثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل، وخلال هذه الفترة قدمت دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأنجبت ابنهما عبد الرحمن، وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»