نجوم الفن ينعون الفنان محمد بطاوي

الفنان الراحل محمد بطاوي - الصورة من الحساب الرسمي للفنان سليمان عيد على إنستغرام
الفنان الراحل محمد بطاوي - الصورة من الحساب الرسمي للفنان سليمان عيد على إنستغرام
رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان الشاب محمد بطاوي والذي يعد أحد نجوم "مسرح مصر" كما شارك في عدد من الأفلام السينمائية والمسلسلات من أبرزها مسلسل "اللعبة"، وفور إعلان نبأ وفاته أعرب العديد من نجوم الفن عن حزنهم ونعوه عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.
ونعى الفنان حمدي الميرغني الفنان محمد بطاوي عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" من خلال نشر صورة جمعتهما سويًا وعلق عليها: "ربنا يرحمك يابطاوي كنت طيب جداً ومحترم جداً وكل الناس بتحبك زي مانت كنت بتحب كل الناس، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك ومحبينك ويصبرنا جميعاً علي فراقك" وإختتم تعليقه قائلًا: "أرجوكم الدعاء له".

أشرف عبد الباقي: "ممثل جميل ومحترم"

كما نعاه الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" حيث نشر صور الفنان الراحل محمد بطاوي وعلق عليها: "مع السلامة يا بطاوي، ربنا يرحمك ويغفر لك يارب ممثل جميل ومحترم ظهر معايا في اكتر من حاجة كل الناس بتحبه، ربنا يصبر اهله وزوجته وبنته يارب".

كما نعاه الفنان كريم محمود عبد العزيز من خلال نشر صورة تجمعهما سويًا عبر خاصية الـ "ستوري" بحسابه الخاص بـ"إنستغرام" وعلق عليها: "لا إله إلا الله يا حبيبي يا بطاوي يا طيب هتوحشني والله الله يرحمك يا حبيبي.

كما حرص الفنان سليمان عيد على نعي الفنان محمد بطاوي من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" حيث نشر صورة له وعلق عليها: "إنا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله الفنان الطيب الشاب محمد بطاوى اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك ارجو الدعاء له بالرحمه".

وكانت قد أقُيمت صلاة الجنازة على الفنان محمد بطاوي بعد ظهر اليوم السبت بأحد مساجد الفيوم، وتقرر دفن الجثمان بمقابر العائلة بالفيوم.
يُذكر أن الفنان محمد بطاوي كانت آخر الأعمال الفنية التي شارك بها مسلسلي "1000 حمد ع السلامة" من بطولة الفنانة يسرا و "حضرة العمدة" من بطولة الفنانة روبي ومجموعة من الفنانين، وقد تم عرضهما بموسم دراما رمضان الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».