الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد يتراجع عن قرار الاعتزال ويؤكد لم يكن بغرض الترند 

بهاء الدين محمد - الصورة من صفحته على فيسبوك
بهاء الدين محمد - الصورة من صفحته على فيسبوك

تراجع الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، عن قرار اعتزاله الذي اتخذه يوم الخميس الماضي 5 أكتوبر ، واصفًا ذلك القرار بـ اللحظة السخيفة".
وشدد بهاء الدين محمد ، إن اعلانه منذ فترة عن اعتزاله الفن، ثم تراجعه عن هذا القرار لم يكن بغرض تصدر اسمه ترند منصات التواصل الاجتماعي كما اعتقد البعض، خاصة وأنه قرر منذ سنوات أن يكون بعيداً عن الأضواء، تاركاً أعماله هى التي
تتحدث عنه.
وحرص بهاء الدين على توجيه رسالة شكر لكل شخص من داخل الوسط الفني كان يرفض قرار اعتزاله .

بهاء الدين محمد : قرار اعتزالي لحظة " سخيفة"


وأعرب بهاء الدين من خلال بيان له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها من زملائه الفنانين، الذين رفضوا قرار اعتزاله، مشيرًا إلى أن كل شخص رفض اعتزاله دفعه لتجاوز لحظة التفكير في "الاعتزال"، التي وصفها باللحظة "السخيفة" نظرًا لما اجتمع فيها من أحداث وقلوب سوداء وغباء في الحياة الفنية والشخصية، إضافة إلى كم كبير من الضعف.
واستطرد قائلا من خلال بيانه: أنا مهما قابلت أي هجوم قذر بس حسيت إني محتاج هدوء، وحسيت في لحظة إني محتاج أعيش لنفسي ومع نفسي.
وأشار إلى أنه في كواليس إعلان الاعتزال، قرر "شطب واستئصال" كل شخص مرفوض ولا يليق به، والاحتفاظ بالمحبين الذين يتمتعون بالقلوب الجميلة والنية السليمة في الفن، موجهًا الشكر لكل شخص تواصل معه بغرض الاطمئنان ومساندته في هذه الفترة.
واختتم الشاعر الغنائي بيانه، موضحًا أنه لم يقصد تصدر "الترند" أو الظهور الإعلامي، لكونه اتخذ قرار الابتعاد عن الأضواء منذ سنوات عديدة، وترك أعماله تتحدث عنه.

اعتزال لأسباب خاصة

وكان الشاعر بهاء الدين محمد قد فاجأ الجمهور بإعلان اعتزاله، دون أن يكشف الأسباب، حيث كتب عبر "فيسبوك": أُعلن اعتزالي لأسباب خاصة.

الشاعر بهاء الدين محمد في سطور

بهاء الدين محمد واحداً من أهم الشعراء، حيث تعاون خلال مشواره الفني مع كبار المطربين والمطربات المصريين والعرب من أبرزهم: سميرة سعيد، أصالة، إيهاب توفيق، أنغام، راغب علامة، وغيرهم".

ثنائية مميزة مع " الهضبة " عمرو دياب

شكل بهاء الدين محمد ثنائية مع الهضبة عمرو دياب، هذا الثنائية أنتجت العديد من روائع الأعمال أبرزها أغنية «وهي عاملة إيه»، وكانت من ألحان عصام كاريكا، أغنية «أديني رجعتلك» من ألحان عمرو دياب، وأغنية «يا حبيبي لا» من ألحان عمرو مصطفى، وأغنية «قال لي الوداع» من ألحان خالد عز، وأغنية «لو عشقاني» من ألحان محمد رحيم، وأغنية «حبيبي يا عمري» من ألحان خالد عز، وأغنية «إنت ما قولتش ليه» من ألحان عمرو دياب.
هذا بجانب أغنية «تنسى واحدة» من ألحان عمرو دياب، وأغنية «يدق الباب» من ألحان محمد يحيى، وأغنية «أيوة أنا عارف» ألحان عمرو دياب، وأغنية «أغيب» ألحان عمرو دياب ومحمد يحيى. وأغنية «قالتلي قول»، وأغنية «ضحكت» وهما من ألحان عمرو دياب وأغنية «عيني وأنا شايفه» من ألحان عمرو مصطفى، وأغنية «آه من الفراق» من ألحان عمرو دياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».