عرض حكاية "لو بعد حين" بعد انتهاء الحداد على والدة دينا الشربيني

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

بعد 24 ساعة فقط من أول ظهور للنجمة دينا الشربيني منذ التزامها الحداد حزنا على وفاة والدتها، تم الترويج لعرض أحدث أعمالها "لو بعد حين" من مسلسل حدث بالفعل، وهي الحكاية التي تقوم ببطولتها الفنانة دينا الشربيني والفنانة شيرين رضا، وتم تأجيل عرضها في اللحظات الأخيرة احتراما لحالة الحداد.

ومن المقرر أن يبدأ عرض حكاية لو بعد حين يوم غد الأربعاء الموافق ٢٥ أكتوبر، وكانت الشركة المنتجة لمسلسل حدث بالفعل قد قررت تأجيل العرض حدادًا على وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني مؤخرًا حيث نشرت الشركة المنتجة منشورًا عبر حسابها على موقع انستغرام برقية عزاء لدينا وكتبت “نظرًا لهذا الحادث الأليم قررنا تأجيل عرض قصة لو بعد حين التي تقوم فيها بالبطولة إلى موعد لاحق سيتم الإعلان عنه قريبًا.. نشكركم على تفهمكم ودعمكم المستمر. مع خالص التقدير.. أسرة عمل حدث بالفعل”.

أبطال حكاية "لو بعد حين"

ومسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين بطولة الفنانة دينا الشربيني وشيرين رضا، ليشهد العمل التعاون الأول بينهما بالإضافة إلى إسلام حافظ وبسنت حاتم بالإضافة إلى عابد عناني، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين والحكاية من إخراج هشام الرشيدى، وتتكون الحكاية من 3 حلقات ومستوحاة من قصص حقيقية.

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل حدث بالفعل من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها في حياة المرضى، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي حكاية ريش أبيض وحكاية تحت الحزام وحكاية قرض شخصي وحكاية لو بعد حين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»