بعد الهدية غير التقليدية التي تلقتها إليسا.. تعرفوا على أغرب هدايا تلقاها الفنانون

اليسا - الصورة من حسابها على فيسبوك
اليسا - الصورة من حسابها على فيسبوك

في حفلها الذي أقامته الفنانة اللبنانية إليسا في ألمانيا، بالأمس، تم تداول مقطع لها وهي تتلقى هدية غير تقليدية من أحد معجبيها والذي حضر الحفل، حيث ألقى عليها صورة لها ولوالدها مطبوعة على قطعة من القماش، أثناء غنائها واندماجها في أغنية "لو في".
ظهر على إليسا وقتها ملامح التأثر والفرح قي الوقت نفسه عندما شاهدت صورة والدها مطبوعة على القماش، لأن والدها قد توفي في عام 2004 بعد معاناة مع مرض السرطان وهو كان من أقرب الناس إليها.

أغرب هدايا المعجبين

هذه ليست المرة الوحيدة التي يتلقى فيها فنان هدية غير تقليدية من معجب له، فالهدايا المعروفة كالساعات والمجوهرات والعطور وأدوات الزينة والمكياج والملابس لا تثير التعجب ولا الغرابة لأنها شائعة، لكن تلقّي هدايا مثل حيوان أو طائر أو ربما معجون أسنان هو أمر غريب حقاً.

معجون أسنان من الذهب لمحمد رمضان

قبل أعوام ظهر النجم محمد رمضان وهو يتباهى بأشياء مصنوعة من الذهب لديه، مثل سيارة أو أقلام من الحبر أو ربما سلاسل أو ملابس أو نظارات وغيرها، كل تلك هي مقتنياته الثمينة التي يشارك بها جمهوره من وقت لآخر.
لكن ما كان لافتاً هو ما فعله محمد رمضان، حينما ظهر في فيديو يستعرض فيها تلقيه هدية من أحد معجبيه عبارة عن معجون أسنان من الذهب، وقال "صباح الدهب معجون الأسنان عيار 24" وأثار الفيديو جدلاً واسعاً عبر الإنترنت وقتها.

"كتكوت" لأحمد فهمي

///

كثيراً ما يخطئ الناس بين النجمين أحمد فهمي بطل مسلسل "ألفريدو" وأحمد فهمي أحد أبطال فيلم "الحرب العالمية الثالثة" حتى أن الأخير تهكم عدة مرات على ذلك الالتباس.
لكن ما لم يحدث به لبس هو هدية غريبة تلقاها أحمد فهمي المطرب وبطل "ألفريدو" حيث قال إنه بعد انتهاء إحدى حفلات فرقته "واما" تفاجأ بإحدى الفتيات وهي تهتف باسمه وسط الجمهور وكان يومها يوافق عيد ميلاده وكانت تحمل صندوق هدايا قيم جداً في يدها.
وقتها دعاها إلى المسرح وقبل هديتها وكان لديه فضول كبير لمعرفة ما بداخل الصندوق، وعندما فتحه صدم من الهدية وكانت عبارة عن «كتكوت» بلون أخضر، لكنه قال إنه اعتنى به لفترة .

 

حذاء من فيفي عبده

//

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

لكن أغرب ما حملت هذه القائمة كان "شبشب" (حذاء) تلقته الفنانة أيتن عامر بالفعل كهدية من الفنانة فيفي عبده أثناء عملهما سويا في مسلسل "كيد النسا" ورغم غرابة الهدية إلا أنها تعتز به ومازالت تحتفظ به.
العلاقة بين الفنانتين عميقة وجذورها تمتد لأكثر من 10 أعوام، ودوما ما تشجع فيفي عبده أيتن عامر في مسيرتها الفنية، خاصة حينما تعلن الأخيرة عن مشاركتها في عمل جديد فتكون أول المهنئين لها عبر حسابها بـ"إنستغرام".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».