خالد النبوي في موسم رمضان بـ"امبراطورية ميم"

خالد النبوي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
خالد النبوي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

حسم النجم خالد النبوي مشاركته في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، واستقر على تقديم رواية "امبراطورية ميم" التي سبق وأن قدمتها سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم شهير عام 1972 بمشاركة عدد كبير من الوجوه الشابة (وقتها) وظهور خاص للنجم الراحل أحمد مظهر.

يذكر أن الرواية الأصلية كتبت عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته، وتم تعديل الأحداث لتناسب السيدة فاتن حمامة، ومن المنتظر أن تخضع الأحداث لمعالجة عصرية، على يد السيناريست محمد سليمان عبد المالك بالتنسيق مع المخرج محمد سلامة، الذي يواصل التحضيرات استعداداً لبدء التصوير في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل للحاق بموسم رمضان.

راجعين يا هوى

ويعد مسلسل "امبراطورية م" العمل الثاني الذي يجمع خالد النبوى والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا سوياً في مسلسل "راجعين يا هوى" العام قبل الماضي، وشارك في بطولة المسلسل كل من أنوشكا، إسلام جمال، مصطفى درويش، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، نور النبوي، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

خالد النبوي قدم "رسالة الإمام" في 2023

وكان آخر أعمال خالد النبوى مسلسل "رسالة الإمام" بطولة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريان خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

قصة فيلم "امبراطورية ميم"

بعد وفاة زوجها تتحمل منى (فاتن حمامة) مسئولية تربية أبنائها الستة بجانب عملها في وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدتهم في التربية، خاصًة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفي نفس التوقيت، تقع (منى) على نحو تدريجي في قصة حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت (أحمد مظهر)، لكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة بسبب حيرتها بين تفرغها لأبنائها، وتفكيرها في مستقبلها مع (أحمد).

أبطال فيلم إمبراطورية ميم

فيلم "إمبراطورية ميم"، بطولة: فاتن حمامة، أحمد مظهر، علي جوهر، فتحية شاهين، دولت أبيض، هانم محمد، هشام سليم، سيف أبو النجا، ليلى حمادة، أحمد نجيب، أسامة أبو الفتوح، حياة قنديل، إسكندر منسي، فيفي يوسف، كمال الزيني، توفيق الكردي " ومن تأليف وسيناريو وحوار إحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ، وإخراج حسين كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»