إلهام الفضالة تكشف عن وصية خاصة تتعلق بـ جواهر الكويتية قبل وفاتها.. ما علاقة المشاهير؟ 

إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على انستغرام

ضجت منصات التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء بخبر وفاة الفنانة جواهر الكويتية عن عمر يناهز الـ 45 عاماً، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.
وحرص عدد من النجوم والمشاهير على نعي الفنانة جواهر الكويتية، عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، هذا الأمر دفع الفنانة إلهام الفضالة للكشف عن وصية خاصة تتعلق بالفنانة جواهر.

النعي بهذه الطريقة

وكشفت الفنانة إلهام الفضالة، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، أنها تواصلت مع أهل الفنانة الراحلة جواهر، حيث كشفوا لها عن وصيتهم ..قائلة " تواصلت مع أهلها، ووصوني على أمانة أعلنها للجميع وخاصة النجوم المشاهير الذين سوف ينعون جواهر عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، لأن جواهر ارتدت الحجاب وقت دخولها العناية المركزة خلال فترة مرضها، وأثناء دخولها في الغيبوبة كانت أيضاً مرتدية الحجاب".
وتابعت " برجاء أي مشهور يقوم بنعي جواهر، ما ينشر لها صورة دون حجاب، لذلك الحاضر يقوم بـ إبلاغ الغائب، وأي شخص يرى نعي لجواهر من قبل النجوم والمشاهير بصورة لها دون حجاب يقوم بـ ابلاغي حتى اتواصل فوراً مع صاحب النعي".

رحلة جواهر الكويتية مع السرطان

وكانت الفنانة جواهر الكويتية قد كشفت بعض جوانب معاناتها مع مرض السرطان فور تشخيصها به عام 2019، وصولاً إلى جلسات العلاج الكيميائي في أحد مستشفيات لندن.
وذكرت في أحد البرامج، أن الخطأ في تشخيص المرض سببه الإبطاء بإجراء الفحوصات اللازمة، من أشعة ومناظير قبل اكتشاف الإصابة بسرطان المعدة، الذي انتقل إلى الكبد؛ مبينة وقتها أنها تلقت 51 جرعة كيميائية منذ بداية العلاج عام 2020

جواهر الكويتية في سطور

بدأت الفنانة جواهر الكويتية التمثيل عام 1990، حيث ظهرت في مسرحية الأطفال "الخفاش"، وكانت حينها في سن صغير، ولم تستطع إكمال مشوارها الفني بسبب الدراسة.
وفي 1996 ظهرت "مودل" في فيديو كليب "كنت أحبه" للفنان خالد بن حسين، ثم عادت للتمثيل، وشاركت في أربعة مسلسلات دفعة واحدة عام 1997، لكنها تراجعت وقررت الاعتزال لدوافع لم تكشف عنها وقتها، وفي 2003 عادت للتمثيل مجدداً وبقوة؛ إذ قدّمت خمسة مسلسلات في موسمٍ واحد، وظهرت في واحدٍ من أشهر أدوارها، وهو "شمس" في مسلسل "يوم آخر"، واستمرت حتى عام 2005، لتعلن اعتزالها للمرة الثانية، وقيل إن الضغوط التي واجهتها كانت السبب وراء الخطوة، وبعد غياب دام خمسة أعوام، عادت للتمثيل، وقدّمت عدداً من الأعمال الكوميدية والدرامية، وتوقفت عن الفن عقب إصابتها بالسرطان.

إلهام الفضالة تتعرض لوعكة صحية

وخلال اليومين الماضيين تعرضت الفنانة إلهام الفضالة لوعكة صحية، وعلى أثرها تم نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.
على جانب آخر، انتهت إلهام الفضالة من تصوير مسلسلها الجديد "خواتي غناتي" مع المخرج سائد هواري، والمقرر عرضه قريباً، والذي ستجسد فيه دور "غيداء". ويروي المسلسل قصة 4 أخوات وأب مُقعَد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهم بعد وفاة والدتهم. وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، التعايش مع ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاقات الأسرية، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.
ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل كلٌّ من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبدالله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان.. العمل من تأليف جميلة جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»