فيديو| في يوم ميلاده.. ماذا قال محمد حماقي عن تقديم أغنيتي فيلمي «زهايمر وجعلتني مجرماً»؟

محمد حماقي -الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
محمد حماقي -الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
يحل اليوم 4 من نوفمبر يوم ميلاد الفنان محمد حماقي الذي يُعد من أشهر المطربين بمصر والوطن العربي، حيث قدم العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور العربي وجعلته في أول صفوف نجوم الأغنية العربية خلال الفترة الحالية، واحتفالاً بيوم ميلاده نستعرض لكم حديثه السابق عن تفاصيل أحب الأغنيات إليه وكيفية تحضيرها وتقديمها للجمهور.

محمد حماقي عن أغنية فيلم «زهايمر»: «أعتز بها وتُضاف لتاريخي الفني»

وخلال لقاءه ببرنامج «صاحبة السعادة» من تقديم الفنانة إسعاد يونس تحدث الفنان محمد حماقي عن تفاصيل تقديمه لأغنية «واحدة واحدة» بفيلم «جعلتني مجرماً» من بطولة الفنان أحمد حلمي، التي حققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، قال الفنان محمد حماقي بأن البداية كانت حينما كان يوجد لحن مُعد مسبقاً ويعمل على كتابة الأغنية الخاصة له الشاعر أيمن بهجت قمر.

وأضاف الفنان محمد حماقي خلال اللقاء أن الشاعر أيمن بهجت قمر تواصل معه وأبلغه بأن الفنان أحمد حلمي تواصل معه وطلب منه أن يُغني الفنان محمد حماقي الأغنية الخاصة بالفيلم، وأكد حماقي بأنه حينها قال للشاعر أيمن بهجت قمر بأن يكتب أغنية تُناسب اللحن الذي يوجد لديه وتم تقديم أغنية «واحدة واحدة» التي حققت نجاحاً كبيراً.
كما تحدث الفنان محمد حماقي عن تفاصيل أغنية «ذكرياتك ميح» التي قُدمت خلال أحداث فيلم «زهايمر» من بطولة عادل إمام مؤكداً أنه يحب الأغنية، وجاءت من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

وأكد الفنان محمد حماقي أنه سعد بتقديم الأغنية؛ حيث إنها تُضاف لتاريخه الفني ويعتز بها كثيراً.

تكريم محمد حماقي بمهرجان قرطاج الدولي

يُذكر أنه في أغسطس الماضي تم تكريم الفنان محمد حماقي من قبل إدارة مهرجان قرطاج الدولي بعد إحيائه حفل ختام الدورة الـ57 للمهرجان، وأكد حماقي أن حلم أي مطرب هو المشاركة في فعاليات مهرجان قرطاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»