المخرجة رشا شربتجي ترد على أحلام.. فماذا قالت؟

رشا شربتجي- الصورة من حسابها على فيسبوك
رشا شربتجي- الصورة من حسابها على فيسبوك

ردت المخرجة السورية رشا شربتجي على تعليق للنجمة الإماراتية أحلام، عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً)، والذي اعتبرت من خلاله الأخيرة أن مسلسل مربى العز، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023، من أفضل المسلسلات التي تابعتها.

وقالت رشا في ردها على أحلام: "شكر كبير للفنانة العزيزة أحلام، شهادتك منعتزّ فيها يا أم فاهد على أمل نقدم دائماً عمل تحبيه وينال إعجابك وإعجاب الجمهور، كل المحبة ومشاهدة ممتعة دائماً لحضرتك".

أحلام عبّرت عن رأيها بالمسلسلات والنجوم

وكانت الفنانة أحلام قد أبدت رأيها بمجموعة من المسلسلات والممثلين، من خلال حسابها على "إكس"؛ حيث أبدت عدم رضاها عن نهاية مسلسل "كريستال"؛ مؤكدة أنها لم تعجبها نهائياً، في حين اعتبرت من خلال ردها على تعليقات متابعيها، أن مسلسلي: "العربجي" و"مربى العز"، من أكثر المسلسلات التي أعجبتها في موسم دراما رمضان 2023.

كما كشفت أحلام عن رأيها بعدد من النجوم العرب؛ حيث أوضحت أنها معجبة بأداء النجم السوري سلوم حداد، والنجمة هدى حسين، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين.

رشا شربتجي تتابع تصوير المهرج

من جهة أخرى، المخرجة السورية رشا شربتجي تتابع تصوير المسلسل القصير "المهرج"، وهو عمل قصير من بطولة: باسم ياخور، نضال نجم، أمل بوشوشة، ديمة الجندي وآخرين.

في حين ستكون رشا حاضرة بموسم دراما رمضان 2024، من خلال عمل جديد من تأليف علي وجيه، ويامن الحجلي، ومن المرجح أن يؤدي أدوار البطولة فيه كلٌّ من: محمود نصر، وسلافة معمار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»