فيديو: في ذكرى وفاته.. كيف تحدث هيثم أحمد زكي عن الوحدة التي تشابهت مع والده؟

هيثم أحمد زكي- صورة أرشيفية
هيثم أحمد زكي- صورة أرشيفية
يحل اليوم 7 نوفمبر الذكرى الرابعة لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي، الخبر الذي كان بمثابة صدمة كبيرة لزملائه في الوسط الفني ولجمهوره أيضاً، حيث جاء نبأ وفاته وهو في بداية مشواره الفني بعد تقديم عدد من الأعمال الفنية لاقت نجاحاً لدى الجمهور مما جعل الجميع يتنبأ بأنه سيكون امتداداً لنجاح والده الفنان أحمد زكي.

هيثم أحمد زكي ومشوار فني قصير

بدأ الفنان الراحل هيثم أحمد زكي مسيرته الفنية باستكمال تصوير فيلم "حليم" بعد رحيل والده الفنان أحمد زكي. وفي عام 2007 قدم أول بطولة سينمائية مطلقة من خلال فيلم "البلياتشو" والذي شاركه في بطولته الفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة هيدي كرم.

وابتعد الفنان هيثم أحمد زكي حينها عن الساحة الفنية لفترة قاربت الثلاث سنوات ليعود بعد ذلك عام 2010 ليُشارك بمسلسل "الجماعة" الجزء الأول. ويأتي عام 2011 وهو العام المميز في مسيرته الفنية حيث شارك في فيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف ومسلسل "دوران شبرا"، وقد حققا نجاحاً كبيراً لدى الجمهور وخلَّفا انتشاراً فنياً لـ هيثم أحمد زكي.

وطوال مسيرة فنية امتدت لما يُقارب الـ13 عام قدم الفنان الراحل عدداً من الأعمال الفنية، التي تنوعت ما بين الدراما التلفزيونية والسينما والتي حقق بهم نجاحاً لدى الجمهور قبل رحيله المفاجئ عام 2019، مثل مسلسلات الصفعة، السبع وصايا، علامة استفهام، كلبش ومسلسل "أستاذ ورئيس قسم" أمام الفنان الكبير عادل إمام، كما شارك في عدد من الأفلام السينمائية مثل سكر مر، وفيلم الكنز بجزئيه.

هيثم أحمد زكي يتحدث عن شعوره بالوحدة

وقد اختار القدر أن تتشابه حياة الفنان هيثم أحمد زكي مع والده الفنان الراحل أحمد زكي، حيث كانا يعيشان في وحدة بشكلٍ كبير، وهذا ما تحدث عنه الفنان هيثم أحمد زكي خلال لقاء تلفزيوني له مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث قال بأنه يعيش في نفس بيت والده بمفرده مؤكداً بأن الوحدة التي يشعر بها صعبة للغاية، وأنها جعلته يشعر بالعديد من الأحاسيس التي عاشها والده ولم يكن يستوعبها وهو صغير.

وأضاف خلال اللقاء بأن صعوبة الشعور بالوحدة وبشكلٍ خاص في مهنة التمثيل تكمن بأنه لا يوجد أحد يُشاركه نجاحه أو صعوبات الحياة، مؤكداً بأنه يشعر أن المصريين جميعهم أهله بما يراه من الجمهور من حب له ولوالده الفنان الراحل أحمد زكي.
كما تحدث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي عن التشابه الذي يجمعه بوالده قائلاً بأن الابتلاء المشترك بينهما هو الوحدة التي جمعتهما حيث عاش وحيداً بعد وفاة والده وخاله وجدته التي كانت مسئولة عن تربيته وعاش معها طفولته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»