يسرا ترد على اعتذار جمال العدل| فيديو

يسرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
يسرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

بطريقتها الدبلوماسية المعروفة، أغلقت الفنانة يسرا باب الخلاف مع المنتج جمال العدل، وقبلت اعتذاره منها على ما قاله سابقاً بحق مسلسلها "1000 حمدالله ع السلامة"، وإعلانه عدم التعاون معها مجدداً في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعد سنوات طويلة من التعاون المشترك.

يسرا أعادت نشر فيديو تصريحات المنتج جمال العدل لبرنامج "حبر سري"، خاصة المقطع الذي تقدم فيه باعتذار مباشر منها، وعلقت عليه قائلة: ربنا يديم المحبة بينا.

جمال العدل يعتذر لـ يسرا

وتضمن المقطع توجيه جمال العدل الاعتذار للفنانة يسرا، حيث أكد أنه لم يقصد مضايقتها برأيه في مسلسلها «1000 حمد الله ع السلامة»، الذي عرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

جمال العدل: الزعل مع يسرا غير مقصود

وقال جمال العدل خلال لقائه في «حبر سري»: «الوحيدة اللي أنا زعلتها الفترة اللي فاتت زعل غير مقصود كانت يسرا، لأني في أحد الحوارات قلت: مسلسل يسرا لم يعجبني، أنا أدباً مني قلت مسلسل يسرا، ومسلسل نيللي كريم، لكن هو مسلسل العدل جروب، وأنا مسؤول عنه أكثر من يسرا، وهي غير مسؤولة عن نوعية الضحك في العمل.

يسرا أهم فنانة في تاريخ العدل جروب

وأشار جمال العدل إلى ارتباطه ويسرا بعلاقة إنسانية وطيدة منذ سنوات طويلة تتخطى حدود مجال العمل، وقال: «يسرا أهم فنانة في تاريخ العدل جروب، يسرا على جنب ومصر كلها على جنب، كل الناس تزعل إلا يسرا».

يذكر أن جمال العدل أثار أزمة عندما كشف عن رأيه في مسلسل "100 ألف حمد الله على السلامة"، حيث قال: كان ليه ظروف خاصة لأنه اتعمل في توقيت ضيق جداً.. أنا شخصياً لم يعجبني المسلسل، ونوع الكوميديا ده لا يعجبني، لكنني أحب كوميديا الموقف مثل مسلسل "بـ 100 وش".

وتضاعف عواقب التصريح مع إعلان جمال العدل عدم التعاون مجدداً مع يسرا، ولكنه استدرك مؤكداً أنه أخطر يسرا ونيللي كريم عزمه عدم تقديم مسلسلات الـ 30 حلقة مجدداً، وبالفعل تعاقدت نيللي كريم مع منتج آخر لتقديم مسلسل رمضان 2024، بينما لم تعلن يسرا حتى اللحظة خطوتها القادمة مع ترجيحات بغيابها عن الموسم الدرامي المفضل لها لعدم وجود نصوص مميزة.

يسرا: الهدف الوحيد من المسلسل هو الضحك

وسبق أن احتفلت يسرا بتحقيق مسلسلها «1000 حمد الله على السلامة»؛ أكثر من 100 مليون مشاهدة على تطبيق تيك توك، وقالت إن الهدف الوحيد من العمل كان إضحاك الجمهور، وإشاعة أجواء السعادة والبهجة.

أضافت يسرا خلال لقاء لبرنامج «مساء DMC» مع الإعلامي رامي رضوان، أنها استفادت جداً من مواهب نجوم الكوميديا الذين شاركوها بطولة العمل، وقالت: اتعلمت منهم الإًفيهيات.. أنا بطبيعتي بخاف من الكوميدي لكن النجاح فيه جميل.

وأكدت أن العمل الكوميدي؛ أصعب كثيراً من ألوان الدراما الأخرى، موضحة أن صعوبتها تكمن في محاولة رسم الضحكة على المشاهد، وقالت: صعب إنك تخلي حد يضحك من قلبه وينتظرك لأنه مستني الضحكة ولما تجيله يضحك من قلبه.. غير لما تخليه منتظر الضحكة ولما تجيله ميضحكش ويزعل منك.

وأشارت إلى تكرار فكرة المسلسل في أكثر من عمل سابق خارج مصر، مؤكدة أن الهدف من تكرارها؛ هو إظهار نماذج من جدعنة وطيبة المصريين، معقبة: «انظروا للوشوش في إعلان حياة كريمة للست اللي بتضحك ومكسوفة وبائع العرقسوس وهو طيب وجميل وراضي؛ هذه النماذج الناس لازم تعرف إنها موجودة عندنا ومفيش حاجة غيرتها.

وأضافت أن الشعب المصري يشتهر بخفة الظل والضحك، وقالت: إحنا ناس بتحب الفرفشة وفرفوشين ونحب نضحك.. ولو ملقناش حاجة نضحك عليها هنألف نكتة على روحنا ونضحك.

أبطال مسلسل "1000 حمدالله على السلامة"

وشارك يسرا في مسلسل «ألف حمدالله ع السلامة» عدد كبير من النجوم: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة، والعمل إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»