ترشيح خيرية أبولبن لـ«Joy Awards» كأفضل ممثلة عن فئة الأفلام

خيرية أبولبن- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
خيرية أبولبن- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أعلنت الفنانة خيرية أبولبن عن ترشيحها لجائزة Joy Awards في موسمها الجديد، كأ فضل ممثلة عن فئة الأفلام.

خيرية أبولبن تطالب جمهورها بالتصويت لها في حفل جوائز Joy Awards


وكشفت خيرية أبولبن عن هذا الخبر، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، جاء فيه: "ولله الحمد تم ترشيحي لجائزة Joy Awards، كأفضل ممثلة في فئة الأفلام.. ‏وأيضاً لي 3 اعمال مترشحة من فئة الأفلام وفئة المسلسلات، وهي "فيلم الهامور، فيلم عبد، مسلسل منهو ولادنا2". واختتمت خيرية منشورها قائلة: "‏يسعدني تصويتكم إذا تشوفوا إني أستاهل وتصويتكم لأكثر عمل عجبكم".

تفاصيل حفل «Joy Awards»


أعلن الأستاذ تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه"، عن بدء التصويت للموسم الجديد لأختيار النجوم والأعمال المُرشحة للفوز في حفل توزيع جوائز «Joy Awards» بالدورة الرابعة.
وكشف الأستاذ تركي آل الشيخ، تفاصيل الحفل، مشيراً أن التصويت بواسطة الهواتف الذكية للمُستخدمين، وذلك من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، أشار فيه أن الحفل يتضمن 5 فئات، وهي "السينما- الموسيقى- الرياضة- المسلسلات- المؤثرين".

"عبد" أحدث أفلام خيرية أبولبن

يُعرض حالياً للفنانة خيرية أبولبن فيلم "عبد" في دور السينما بالسعودية، حيث تتسم قصته وأحداثه بالجرأة في الطرح، من خلال مخرج قام بصناعة فيلم مع زوجته، ليواجه موجة غضب من المجتمع وردود أفعال عنيفة بسبب هذا الفيلم، فيقرر السفر عبر الزمن من أجل تعديل هذا الخطأ ولكن تخرج الأمور عن السيطرة.
بجانب النجمة خيرية أبولبن، يشارك في فيلم "عبد" الذي تتسم قصته وأحداثه بالجرأة في الطرح، ممثلون آخرون هم محمد علي، إسماعيل الحسن، زياد العمري، مطلق مطر وآخرون. والفيلم من إخراج منصور أسد وتأليف رولان حسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».