فيديو.. أحمد العوضي يكشف سبب عدم حضوره الجنازات والأفراح واعتراف عن ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أحمد العوضي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

حلّ النجم المصري أحمد العوضي ضيفاً على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس" وتحدث العوضي خلال الجزء الأول من الحوار الذي تم بثه أمس الخميس عن مجموعة من المواضيع التي تتعلق بحياته المهنية والشخصية.

 

لهذا السبب لا يحضر الجنازات والأفراح

وكشف أحمد العوضي خلال الحلقة عن سبب عدم حضوره الأفراح والتعازي والجنازات في الوسط الفني مؤكداً أنه يحضر المناسبات التي تخص أصدقاءه وقال: "أنا ذهبت لعزاء الفنان الكبير محمود ياسين كون ابنه عمرو صديقي وذهبت لعزاء والدة الأستاذ محمود مملوك كونه صديقي ولكن شخص الذي يتوفى أحد من عائلته أو أقاربه ولا تربطني به علاقة لا أذهب".

وأضاف العوضي: "في حال ذهابي إلى المناسبة ولا تربطني بالشخص أي علاقة فأكون قد ذهبت من أجل التقاط الصور".

ولفت العوضي إلى أن كل الوسط الفني هم زملاء وعلى نفس القدر من الاحترام بالنسبة له ولكن أصدقاءه الفنانين قلائل وذكر منهم بيتر ميمي وتامر مرسي وحسام شوقي وطارق الجنايني.

وعن سبب عدم وجود صداقات لديه في الوسط الفني قال أحمد العوضي: "لدي أصدقاء كثر من خارج الوسط الفني وهؤلاء أصدقاء منذ زمن طويل حيث كبرنا مع بعضنا وهؤلاء أشعر بحرية وراحة معهم".
تابع المزيد.. بالصور.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بأحدث ظهور فكيف بديا؟

 

 

هذا هو سر المسابقات التي يعلن عنها عبر السوشال ميديا

وأكد العوضي أن من صنعه هو الجمهور وأن محبة الجمهور هي رصيده وأن تواجده في البرنامج حالياً هو محبة الناس فالممثل لا شيء دون الناس "حسب تعبيره".

وعن فكرة منح الجوائز عبر حساباته على السوشال ميديا قال العوضي: " عندما كنت أصور "الكوماندا" ونشرت صورة في "يخت" فقال أحد المتابعين: "انت قاعد في يخت ونحنا منشاهد المسلسل وأنت بتاخد فلوس".

وأضاف: "الكلام الذي قاله المعلق ظاهره خطأ ولكن باطن الكلام صح فالمشاهد يصرف باقة الانترنت لمشاهدتي وأنا ماذا أقدم له "مشهد حلو؟"".

وتابع: "كل عمل سأقبض منه مالاً سأقوم بعمل مسابقة وأنا هنا أراضي أخواتي ولا أحب كلمة جمهوري".

ونفى العوضي أن يكون هدفه من ذلك "الترند" وانه لم يصدر فعل شرير بل فعل خير".
اقرأ المزيد... فيديو فكاهي لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي فما قصة التهديد بالطلاق؟

 

 

من يحصل على إيرادات أعلى في السينما

وكشف أحمد العوضي ان زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز تحصل على إيرادات أعلى منه في شباك التذاكر وقال: " ياسمين تقدم أفلاماً كوميدية وأنا أقدم أفلام أكشن وياسمين منافسة قوية في الإيرادات فبالنهاية هي ياسمين عبد العزيز". وأضاف: " ياسمين تعمل إيرادات أكثر مني بأربعين مرة وأنا مبسوط لها".
يشار إلى أن الجزء الثاني من الحوار سيبث اليوم الجمعة على قناة القاهرة والناس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»