رنيم ابنة الفنان عباس النوري تعلن انفصالها عن زوجها.. وهذا ما طلبته

رنيم ووالدها عباس النوري- الصورة من حسابها على فيسبوك
رنيم ووالدها عباس النوري- الصورة من حسابها على فيسبوك

أعلنت أخصائية التغذية رنيم النوري، ابنة النجم السوري عباس النوري، انفصالها عن زوجها المخرج خالد عثمان؛ مؤكدة أن الأمر تم بكل ود ومحبة، وأنهما سيبقيان صديقين عزيزين.

رنيم النوري: الانفصال هو الأسلم لنحافظ على علاقتنا

وأوضحت رنيم النوري أن انفصالها عن زوجها المخرج خالد عثمان، تم بكل هدوء، وأن خالد سيبقى صديقاً عزيزاً ووالد أطفالهما الأربعة.

وقالت رنيم ابنة النجم السوري عباس النوري من خلال تعليق نشرته عبْر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أصدقائي و أعزائي، بدي قلكن شي.. أحياناً الحياة بتاخدنا بطرقات جديدة ومختلفة وغير متوقَّعة، بتكون عم تخطط وتبني بشي، لكن بيكون مكتبلك شي تاني، وعسى دائماً يكون خير، وهاد لي صار معنا أنا وخالد الحياة أخدت كل حدا فينا لطريق مختلف عن التاني، وصار صعب نضل سوا كزوجين؛ لذلك قررنا إنو الانفصال هو الأسلم لنحافظ على علاقة فيها ود واحترام لعشرة العمر ولولادنا ولآلنا.. أنا وخالد انفصلنا كزوجين، لكن نحن أم وأب لأجمل أطفال بالعالم، خالد صديق ورفيق عزيز بتمنالو كل الخير والسعادة والتوفيق بحياته".
تابع المزيد.. غادة عادل تحذف جميع صورها مع مجدي الهواري


    طلبت من أصدقائها عدم السؤال عن التفاصيل

    كما طلبت رنيم خلال تعليقها من أصدقائها، عدم سؤالها عن تفاصيل الانفصال؛ مؤكدة أنها لن تضيف أيّ شيء عما ذكرته في تعليقها، وأضافت: "الرجاء احترام خصوصية وحساسية الحالة لولادنا، وعدم التدخل أو السؤال؛ لأن صدقوني ما حتلاقو عندي ولا عند خالد أي جواب أو حكي غير لي كتبته؛ لأن هي الحقيقة.. وشكراً لتفهمكن".

    وتفاعل عدد كبير من أصدقاء رنيم مع التعليق، وتمنوا لها ولخالد الخير والسعادة.
    اقرأ المزيد.. عباس النوري في "الشيخ مالك".. الشغف الذي لا يشيخ

      لديهما أربعة أطفال

      يشار إلى أن رنيم النوري وخالد عثمان قد تزوّجا في العام 2014، ولديهما أربعة أطفال، هم: تاج وسلطان، بالإضافة إلى التوأمين جالا وجونا.

      أما النجم عباس النوري؛ فلديه ثلاثة أبناء، وهم: رنيم، والمخرج ميار، والأصغر هو ريبال.

      لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
      وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
      ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»