بعد تكريمها في مهرجان ضيافة رسالة عبد الله الطراروة لـ هدى حسين

عبد الله الطراروة - الصورة من صفحته على انستغرام
عبد الله الطراروة - الصورة من صفحته على انستغرام
أقيمت أمس الأربعاء فعاليات الدورة السابعة من مهرجان ضيافة في الإمارات، وسط حضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الوطن العربي، ومن بين هؤلاء النجمة هدى حسين والتي حظيت بتكريم مميز من قبل القائمين على إدارة المهرجان.

عبد الله الطراروة يعرب عن سعادته بتكريم هدى حسين في مهرجان ضيافة


وحرص الفنان عبد الله الطراروة، على تهنئة الفنانة هدى حسين بهذا التكريم والجائزة التي حصلت عليها من مهرجان Diafa، حيث شارك متابعيه عبر "انستغرام"، مقطع فيديو ظهرت من خلاله هدى حسين لحظة تكريمها وتسلمها جائزة من المهرجان، معلقاً.." الف مبروك تستاهل نجمة الكويت و كل العرب هدى حسين مهرجان ضيافة2024".

إهداء الدورة السابعة من مهرجان ضيافة 2023 إلى روح الفنانة فاتن حمامة

وكان قد تم الإعلان عن إهداء دورة هذا العام من مهرجان ضيافة لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي تعد أيقونة من أيقونات العالم العربي، ويأتي الإهداء إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

كاميرا سيدتي حاضرة في فعاليات مهرجان ضيافة

وتواجدت كاميرا "سيدتي "، منذ اللحظات الاولى لفعاليات الدورة السابعة لمهرجان Diafa ، لرصد فعالياته لحظة بلحظة، ومن أبرز اللقطات التي وثقتها هو لحظة صعود النجمة اللبنانية كارول سماحة على مسرح المهرجان لتقوم بافتتاحه بأغنية "الطفولة".
كما وثقت أيضاً لحظة وصول النجوم والنجمات على رأسهم النجمة ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان، والتقط الثنائي صوراً على السجادة الحمراء لمهرجان ضيافة.
إقرأ المزيد.. بالفيديو لـ"سيدتي" مشاهد ولقطات من حفل افتتاح مهرجان ضيافة

آخر أعماله الدرامية

وقدم الطراروة أخيراً مسلسل "ملح وسمرة" مع هدى حسين، سحر حسين، وجمال الردهان، كما عرض له مسلسل في رمضان الماضي، حمل عنوان "مجاريح" مع سعاد عبدالله، صمود المؤمن، هنادي الكندري، محمد الحداد، وأسمهان توفيق.

تواجد سينمائي

على جانب آخر يعرض للفنان عبد الله الطراروة، فيلم "عماكور" في دور السينما، ويدور العمل حول شابٍّ مشهورٍ على مواقع الـ "سوشال ميديا"، يتعرَّض لحادثٍ، يُفقده الذاكرة، وبينما يسعى لاستكمال أعماله، وتصوير الإعلانات، يجد نفسه في عديدٍ من المتاعب، من تأليف محمد المحيطيب، وإخراج أحمد الخضري، وبطولة عبدالله الطراروة، خالد أمين، سماح، حسن عبد ال، وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».