وفاة الفنان طارق عبد العزيز أثناء تصوير مسلسل "وبقينا اتنين"

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر وفاة الفنان طارق عبد العزيز بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة داخل موقع تصوير مسلسل وبقينا اتنين، وأكد شهود عيان أن الفقيد أصيب بتشنجات أثناء التصوير، وتوقف قلبه عن النبض، وتلقى اسعافات أولية وعاد إلى الحياة وحاولوا نقله إلى المستشفى برفقة ابنه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان المصري طارق عبد العزيز، لافتا إلى أن النقابة بصدد التواصل مع اسرته، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة لاستخراج تصريح الدفن، وبعدها سيتم الإعلان عن موعد تشييع جثمان الفقيد.

طارق عبد العزيز خضع لجراحة في القلب

وخضع الفنان طارق عبد العزيز، لجراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

وأضاف: وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي.

تفاصيل مسلسل وبقينا اتنين

يذكر أن فريق عمل مسلسل وبقينا اتنين كان يستعد لاستكمال تصوير العمل تمهيدا لعرضه يوم 2 ديسمبر المقبل، وهو شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسي، وإنتاج كريم أبوذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج طارق رفعت.

وينتمى مسلسل وبقينا اتنين إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 20 حلقة، وينتمي للدراما الإجتماعية النفسية في شكل لايت كوميدي، إذ يناقش ما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»