ناهد السباعي: توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي

الصورة من حساب ناهد السباعي على انستغرام
الصورة من حساب ناهد السباعي على انستغرام

نعت الفنانة ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، برسالة مؤثرة قالت فيها، توفيت على رحمة الله أمي وكل حياتي، وأكدت تشييع جثمان الفقيدة عقب صلاة عصر اليوم الثلاثاء من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ولم تعلن ناهد موعد ومكان قبول العزاء..

ناهد السباعي نشرت صورة لها برفقة والدتها الراحلة، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: «البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصرا مسجد الشرطه الشيخ زايد، البقاء والدوام لله وحده».

رانيا فريد شوقي تنعي شقيقتها الكبرى

وودعت رانيا فريد شوقي شقيقتها الكبرى "من الأب" ناهد فريد شوقي، وقالت: إنا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطي ولله ما اخذ وكل شئ عنده بمقدار.. توفيت إلي رحمة الله اختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي..صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد.

تابعي المزيد: وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز 73 عاما

وأعلنت الفنانة آية سماح زوجة محمد السباعي ابن ناهد فريد شوقي خبر الوفاة، وقالت: لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمى الثانية ناهد فريد شوقى.. إنا الله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

يذكر أن ناهد فريد شوقي مواليد 25/12/1950 وهي منتجة مصرية وتحمل لقب "صانعة النجوم"، وهي الابنة الكبرى للفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، ونجلتها هي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.

أبرز أعمال ناهد فريد شوقي

قدمت ناهد فريد شوقي عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها والتي تحمل اسمها، منها فيلم (هيستريا) الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي. عملت ناهد كذلك كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية، وكانت صاحبة الفضل في ظهور عدد كبير من نجوم الفن المصري عبر منحهم الفرصة في مسلسل "حديث الصباح والمساء".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»