شريهان ترفض الاحتفال بيوم ميلادها: سامحوني لا أريد أبداً مضايقتكم

الصورة من حساب شريهان على موقع X
الصورة من حساب شريهان على موقع X

طلبت الفنانة شريهان من جمهورها وكل محبيها، إلغاء أية مظاهر للاحتفال بيوم ميلادها الذي يصادف اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، مؤكدة أن الأوضاع الإنسانية في المنطقة لا تسمح بمثل هذا الاحتفال، وقالت إنها لا تريد مضايقة جمهورها أو أسرتها، ولكنها لن تحتفل ولا حتى لساعات محدودة.

شريهان لـ جمهورها: أشعر بالتقصير

شريهان استبقت الاحتفال السنوي المعتاد من جمهورها على موقع X، برسالة قالت فيها: "لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا اليوم، والذي أصبح يومكم، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل.. ولكن.. معذرة سامحوني".

شريهان: أخجل من أي أنواع الاحتفال

وأضافت: "أخجل من أي أنواع الاحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي، رسائلكم جميعاً غالية لكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبو شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفة".

تابعي المزيد: شريهان تعود إلى جمهورها بمسلسل ومسرحية في أقرب وقت

شريهان: سامحوني لن أناقض نفسي

واستكملت: "سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب ما يحدث في العالم، وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي، وأشارت شريهان إلى أن تفاعلها مع الأوضاع الراهنة في الشرق الأوسط، لا يتسق مع الاحتفال بمناسبة ميلادها.

شريهان: أنتظر معجزة من الله

واختتمت الفنانة شريهان حديثها، قائلة: "لا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني".

احتفال شريهان بيوم ميلادها الـ 58

يذكر أن شريهان من مواليد 6 ديسمبر من العام 1964، وكان من المقرر أن تحتفل اليوم بعامها الـ 59، واعتاد جمهورها في هذه المناسبة السنوية، أن يشاهد صورة جديدة للنجمة المصرية العائدة لعالم الفن بعد غياب 19 عاماً، مثلما فعلت العام الماضي بنشر جلسة تصوير ساحرة.

وكان من المنتظر أن تحسم شريهان في احتفالها هذا العام مصير خطوتها الفنية القادمة بعد نجاح مسرحيتها "كوكو شانيل"، حيث أكدت مصادر من داخل العدل جروب أن شريهان بصدد التحضير لمسلسل ضخم، بينما قالت مصادر أخرى أن شريهان تفضل تقديم عرض مسرحي استعراضي جديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»