محمد إمام يوجه رسالة لماجد الكدواني: موهبتك حافز وأخلاقك درس

الصورة من صفحة محمد إمام على الفيس بوك
الصورة من صفحة محمد إمام على الفيس بوك

في احتفاء خاص بالتعاون الأول بينهما، قام الفنان محمد إمام، بنشر بوستر خاص لفيلمه الجديد "أبو نسب" يجمعه بالنجم ماجد الكدواني فقط، ولا تظهر فيه بطلة العمل ياسمين صبري، ووجه إمام رسالة خاصة إلى الكدواني أكد فيها أنه تشرف بالعمل معه.

ونشر محمد إمام عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك بوستر جديداً لفيلم أبو نسب، يجمعه مع ماجد الكدواني وعلق عليه قائلاً: «سعيد بالشغل معاك وتشرفت بيك، موهبتك حافز وأخلاقك درس، شكراً على كل حاجة».

الإعلان التشويقي الأول لفيلم أبو نسب

بمشهد من حفل زفاف ياسمين صبري على محمد عادل إمام، تم طرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم "أبو نسب"، الذي يعد التعاون الثالث بين النجمين، ومن المقرر عرضه داخل مصر يوم 21 ديسمبر المقبل، بينما يعرض في كل دول الخليج يوم 28 ديسمبر، ليدشن باقة أفلام موسم منتصف العام الدراسي وبداية العام الجديد.

الإعلان تم طرحه في منصات محمد إمام وياسمين صبري على مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيت متزامن، وبتعليق واحد يقول: توكلنا على الله، الإعلان الأول لفيلم أبو نسب ٢١ ديسمبر بجميع سينمات مصر، و٢٨ ديسمبر في كل الوطن العربي.

تابعي المزيد: ياسمين صبري من مهرجان البحر الأحمر: أنا بنت شباك التذاكر

ماجد الكدواني والد ياسمين صبري "زعيم عصابة"

وظهر محمد إمام في إعلان فيلم أبو نسب في حفل زفافه من ياسمين صبري، على أنغام أغنية «عريسنا الزين»، وبعد عدة مطاردات بفستان الزفاف، يظهر ماجد الكدواني ليكشف أنه زعيم عصابة ويجسد شخصية والد ياسمين صبري، ويقدم محمد إمام للعصابة واصفاً إياه بـ"أبو نسب".

أبطال فيلم «أبو نسب»

فيلم «أبو نسب» بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أحداث فيلم "أبو نسب"

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش في ثالث عمل يجمعهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018، ويعودان للعمل معاً بعد غياب 5 سنوات في فيلم “أبو نسب”.

أبو نسب يواجه منافسة شرسة من أفلام مميزة

وينافس محمد إمام وياسمين صبري على إيرادات موسم منتصف العام الدراسي، بوجود عدد كبير من الأفلام المميزة، من بينها “أنف وثلاث عيون” لظافر العابدين وأمينة خليل والذي يعرض ضمن باقة روائع عربية بالدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، إضافة إلى فيلم شماريخ لآسر ياسين وأمينة خليل ومن إخراج عمرو سلامة، و “الإسكندراني” أول بطولة مطلقة للنجم أحمد العوضي بالتعاون مع النجمة زينة ومن إخراج خالد يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»