عباس النوري يحتفل بيوم ميلاده بصورة من طفولته ورسالة لوالديه: المحبة الخرساء

عباس النوري- الصورة من حسابه على فيسبوك
عباس النوري- الصورة من حسابه على فيسبوك

احتفل النجم السوري عباس النوري بيوم ميلاده على طريقته الخاصة والمميزة في المناسبات حيث اختار صورة من طفولته وأرفقها برسالة لوالده ووالدته الراحلين حملت في طياتها الكثير من الشكر والمحبة وكذلك لعائلته.

رسالة بعنوان المحبة الخرساء

احتفال النجم السوري عباس النوري بيوم ميلاده جاء بطريقة ورسالة مميزتين حيث نشر صورة له من أيام طفولته المبكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأرفقها برسالة مؤثرة لوالديه الراحلين وكذلك لزوجته وأولاده الذين جعلوه يحب هذا اليوم من كثرة احتفائهم به.

وقال عباس النوري في رسالته التي أرفقها مع الصورة والتي حملت عنوان المحبة الخرساء: في ومع كل مناسبة تخصني كانت عائلتي (الصغيرة).. تذكرني وتحتفل بي وعني وبها.. ولأني لم أكن معتاداً كما كنت لا أذكر كانت المشاعر تختلج بي عند كل مناسبة تقرع جرس انذارها لي وتشاغب في التعبير عني كما يجب فلا يخرج مني سوى الارتباك وكان السبب أن مناسباتي لم تكن مناسبة لما نشأت عليه ومع توالي السنوات والمناسبات صرت أسيراً لفرحهم بي وعني وصرت متمسكاً بفرحهم لأنه يشعرني بالحب وهذا ما كنت احتاج للإحساس به بل تحولت حاجتي لبعض ٍ من حلم ومع كل سنة تقلب بي العمر والايام وأكبر... ومع كل عام صار السؤال بداخلي يكبر ويتراكم ويغوص في ذاكرتي وفي الذاكرة ... لم اعرف ولا أذكر في بيت اهلي يوماً كان فيه اجتماعنا للفرح بمناسبة تخص اي فرد منها".

تعرف على المزيد.. أيام شامية: أول مسلسل فتح الباب أمام مسلسلات البيئة الشامية

لم يعرف يوم ميلاد والديه إلا عند طباعة نعوتهما

وأضاف عباس النوري: "لم اعرف يوم ميلاد ابي الا في يوم طباعة نعوته كذلك امي (رحمهما الله) فيما مضى وانقضى.. لا أذكر أكثر من الوقوف متربصاً لقنص العيدية والهروب بها دون شكر لأحد كان هذا في الاعياد التقليدية التي تمر ويحتفل بها كل المجتمع على طريقتنا ودون شكر واعتقد حتى دون أي شعور بفهم المناسبة.. اشترى لي والدي كل احتياجات الطفولة والشباب والدراسة وكان جبلاً ولازال يسندني بالهمة التي اورثني اياها في حب العمل وكان يعتبر العمل صلاة ولا قيمة دون عمل كما لا قيمة للصلاة دون عمل.. وأغرقتني والدتي بمزيد من الخوف على ايامي ثم اكتشفت بأنها كانت ترسل لي مع كل صباح شيفرة الاعتماد على نفسي فقط دون غيري.

اطمأنوا.. كل عام وأنا بخير

وتابع النوري في رسالته: وصلتني محبتهم بأنصع صورة يمكن للوضوح ان يصل اليها وفي آواخر ايامهم كان همي الحقيقي ان أشكر وضوحهم الشديد في محبتي وأن أسجد لكل تلك المحبة التي عشت في دويها الصاخب مع انها كانت (خرساء).. لوالدي ووالدتي في السماء لازلت أكبر ولا زلت أعمل

ولازالت عائلتي الصغيرة تستمر في العمل على الحب وإنجازه مع كل صباح وستظل قبلة صلاتي قيمتكم فاطمأنوا كل عام وانا بخير.

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومحبي ومتابعي النجم السوري عباس النوري مع الصورة والرسالة المؤثرة وتمنوا له العمر المديد بالصحة والسعادة برفقة عائلته كما تمنوا الرحمة والمغفرة لوالديه الراحلين.

للمزيد من المعلومات.. رنيم ابنة الفنان عباس النوري تعلن انفصالها عن زوجها.. وهذا ما طلبته

حضور في "مربى العز"

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يعرض للنجم السوري عباس النوري حالياً على قناة مسلسل MBC "مربى العز" الذي يحقق نسب متابعة عالية من جديد والمسلسل من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي ويؤدي النوري في المسلسل شخصية "الشيخ مالك" حيث يتشارك البطولة مع كل من النجوم أمل عرفة، محمود نصر، خالد القيش، حسن خليل وآخرين.

وهذا العرض هو الثاني للمسلسل بعد عرضه الأول في موسم دراما رمضان 2023 على قناة MBC ومنصة شاهد حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً جدا حينها.

لتفاصيل أكثر.. هل هناك جزء ثاني من مسلسل "مربى العز"؟

هل يشارك في مسلسل معرب؟

وعلى صعيد مشاركاته المقبلة فمن المرجح أن ينضم النجم السوري عباس النوري لبطولة النسخة العربية من المسلسل التركي "التفاح الحرام" حيث يجري التحضير لتصويره بمشاركة نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين فيما لم يتم حسم مشاركة النوري بشكل نهائي في المسلسل.

كما لم يعلن عباس النوري عن العمل الذي سيشارك به في موسم دراما رمضان 2024 لغاية الآن بينما كان قد حضر في الموسم السابق ببطولة مسلسل "مربى العز" بالإضافة إلى بطولة الموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة" والعملين للمخرجة رشا شربتجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»