بالصور سلوى الجراش تعلن ارتباطها وتفاعل الوسط الفني معها

سلوى المجراش -الصورة من حسابها على الانستغرام
سلوى المجراش -الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة البحريينة سلوى الجراش متابعيها صورة لها وهي ترتدي الفستان الأبيض وتعلن من خلاله ارتباطها معلقة على الصورة "الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات".
وتفاعل معها متابعوها من الوسط الفني وجمهورها وباركوا لها وتمنوا لها السعادة، حيث كتبت الفنانة سارة البافعي "ألف مبروك يا عمري ربي يتمم لك على خير يارب" وباركت الفنانه وفاء مكي وكتبت "مبروك أختي تستاهلين كل خير"، فيما كتب الفنانة ابتسام عبدالله "ألف مبروك يا قلبي أحلا خبر ربي يسعدك"، فيما كتبت شيخة زويد "مبروك حبيبتي سلوى ربي يهنيك ويسعدك" وكتبت فاطمة الطباخ "ألف مبروك يارب تتنهني".

سلوى الجراش

وسلوى الجراش هي ممثلة ومغنية من البحرين شاركت في الموسم الثاني من برنامج نجوم الخليج كذلك شاركت في بطولة عدد من المسلسلات من أبرزها أعمالها مسلسل طماشة وجمرة غضى وعمشة في ديرة النسوان والشعور القاتل والخادمة وشوية أمل، وعندما يزهر الخريف وسوالف طفاش والريح إقبال يوم أقبلت وعطر الروح وجديمك نديمك وشغف ودفعة بيروت و الناجية الوحيدة واسمع واشوف.

آخر أعمالها مسلسل "بلاغ نهائي"

في إطار درامي اجتماعي تدور الأحداث خلال فترة من فترات القرن العشرين، حيث عائلة المنتعز الثرية التي تتلقى ضربات موجعة على كل الجهات، فيعيش أفرادها ما بين لحظات حب وكراهية، وحقد واستسلام وتمرد على الأحوال.
وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: سلطان خسروه و ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالمحسن الروضان بطولة الفنان تركي اليوسف وعبدالعزيز الحداد وهند كامل وعلي السبع وحسين الحداد ومي عبدالله وفي الشرقاوي وهدى حمدان وسحر حسين ونادر الحساوي وأيمان العلي.

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"