عمرو دياب يطرح برومو ألبومه الجديد "مكانك"

عمرو دياب - الصورة من صفحته على انستغرام
عمرو دياب - الصورة من صفحته على انستغرام

أعلن الفنان عمرو دياب عن قرب طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم " مكانك".
وبهذا الألبوم يعود الفنان عمرو دياب مجدداً لطرح الألبومات الغنائية خاصة بعد آخر ألبومات "يا أنا يا لأ"، والذي طرحه عام 2021 وتضمن 11 أغنية منهم " محسود – عايز أعمل زيك –فاكرني ياحب - " وأغاني آخرى تعاون فيها " الهضبة" مع عدد من الشعراء والملحنين المتميزين.

عمرو دياب يروج لألبومه الجديد


وطرح الفنان عمرو دياب، البرومو الدعائي للألبوم عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، ظهر خلاله بلوك جديد وفي الخلفية صوته وهو يردد إحدى كلمات أغاني ألبومه الجديد، وعلق قائلا " مكانك ..ألبوم جديد قريباً".
ولاقي البرومو الدعائي لألبوم "الهضبة" تفاعلاً واسعاً، ولاسيما من قبل متابعيه الذين عبرو عن مدى سعادتهم بالألبوم الجديد، وذلك من خلال مجموعة من التعليقات جاءت كتالي.. " فرحة كأنها عيد"،" ياريت ينزل كله مرة واحدة".

موعد حفل عمرو دياب في السعودية

يلتقي النجم عمرو دياب مجدداً مع جمهوره السعودي، بعدما أُعلن رسمياً مشاركته في المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط MDLBEAST ميدل بيست 2023، ضمن فعاليات الدورة الجديدة التي تستضيف 80 من نجوم الموسيقى والغناء من حول العالم، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.
ومن المقرر أن يُقام حفل عمرو دياب مساء اليوم الخميس 14 من ديسمبر، على أحد مسارح مهرجان مدل بيست، وتم طرح التذاكر الخاصة به عبر الموقع الإلكتروني الخاص به.
إقرأ المزيد.. صور.. عمرو دياب يرافق ابنته كنزي بافتتاح معرضها في لندن

مهرجان ميدل بيست 2023

مهرجان ميدل بيست ساوند ستورم MDL Beast Soundstorm سيُقام على مدار 3 أيام داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، في منطقة بنبان المعروفة والتاريخية التي تُعتبر من الأحياء الصحراوية المميزة بمساحتها الكبيرة، بمشاركة 80 فناناً من حول العالم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»