هاجر أحمد من أمام الكعبة: عقبال مليون سنة في طاعة ربنا

الصورة من حساب هاجر أحمد على إنستغرام
الصورة من حساب هاجر أحمد على إنستغرام

احتفلت الفنانة هاجر أحمد باليوم الأول من عام جديد في عمر زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد بطريقة مميزة، حيث حرصا على تأدية مناسك العمرة، ووجهت هاجر رسالة مؤثرة إلى زوجها الذي رد عليها متمنياً أن يظلا معا لآخر العمر في "طاعة الله".

هاجر أحمد شاركت جمهورها على موقع إنستغرام عدة صور لها من صحن الحرم المكي، برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، وهي تؤدي مناسك العمرة، وعلقت قائلة: "لبيك اللهم لبيك، الحمد لله الذي أبلغنا مكة وهواء مكة وطاب اللقاء".

هاجر أحمد لـ زوجها: عقبال مليون سنة حبيبي في طاعة ربنا

وتابعت هاجر أحمد قائلة: "النهارده أول يوم في السنة الجديدة لزوجي (أحمد) تمت في بيت ربنا يارب يجعل عمرك كله ببركة ورزق اليوم ده ويديم الخير والبركة والرزق والكرم عليك، عقبال مليون سنة حبيبي في طاعة ربنا بإذن الله كل عام وأنت إلى الله أقرب وأكرم".

وجاء التعليق الأول من زوجها أحمد الحداد قائلاً: "ربنا يباركلي فيكي وميحرمنيش منك أبدا ونكون دايما مع بعض طول العمر في طاعه الله".

تابعي المزيد: هاجر أحمد تحتفل بميلاد ابنتها بأول صورة عائلية

هاجر أحمد: ليس لدي مثل أعلى في الوسط الفني

وسبق أن نفت هاجر أحمد كل ما تردد عن خضوعها لبرنامج خاص لإنقاص الوزن بعد الإنجاب، وتحدثت عن خطوتها الأولى في عالم الفن، وأكدت أنها لا تملك "مثلاً أعلى" داخل الوسط الفني، كما استقبلت بدهشة سؤالاً عن طريقتها في اخفاء التجاعيد مؤكدة أن السؤال لا يوجه لها وهي لا زالت شابة.

هاجر فتحت باب استقبال أسئلة جمهورها عبر هاشتاق اسأل هاجر على حسابها بموقع إنستغرام، وسألها إحدى المعجبين عن تاريخ دخولها الفن وردت قائلة: "دخلت الساحة الفنية وأنا عندي 16 سنة، وقالت إن أول ما فعلته وقتها هو دراسة فن التمثيل".

هاجر أحمد: شرب المياه سر جمالي

وعن سر احتفاظها بجمالها الطبيعي قالت هاجر أحمد: "سر جمالي المية الكتير"، وأبدت هاجر دهشتها من طرح سؤال حول طريقتها لاخفاء التجاعيد، وردت قائلة: "تجاعيد إيه يا بنتي حرام عليك".

وعن طريقتها في استعادة الشغف والبدء من جديد قالت: عمري ما بفقد شغفي.. الشغف الحقيقي مش بينتهي أبداً

ورداً على سؤال حول من هو مثلها الأعلى في الوسط الفني قالت: "مش للدرجة دي معنديش مثل أعلى في الوسط الفني".

ونفت هاجر أحمد خضوعها لبرنامج خاص لإنقاذ الوزن واستعادة رشاقتها بعد الولادة، وقالت "أنا لا بتخن ولا بخس كله يمكن 4 أو 3 كيلو زيادة أو نقصان.. طول عمري زي ما أنا".

هاجر أحمد: نفسي أقدم موضوعاً كاملاً عن حقوق الطفل

وحول حلمها الفني قالت هاجر أحمد: "نفسي أقدم موضوعاً كاملاً عن حقوق الطفل وكل حاجة تخص الأطفال.. حقيقي حلم حياتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».