حصاد 2023: نجمات رزقن بأبناء جدد.. كيف كانت فرحتهن؟


بعيداً عن كادرات كاميرات التصوير والأعمال الفنية التي حققت من خلالها نجمات ومشاهير الوطن العربي نجاحات عدة، كانت هناك أحداث أخرى بعيدة عن الساحة الفنية أدخلت البهجة والسعادة إلى قلوب هؤلاء النجمات، خاصة بعد استقبال عدد منهن لمولود جديد، لتكن لهن في عام 2023 لحظات سعادة لا تنسى.

فرح الهادي تصمم غرفة لمولودها آدم


في شهر أغسطس الماضي، زفت الفنانة فرح الهادي خبراً ساراً لكل محبيها وجمهورها في كافة أنحاء الوطن العربي، وهو إنجابها مولودها الأول "آدم" من زوجها الفنان عقيل الرئيسي، وأعلنت عن هذا الأمر عبر منشور لها عبر خاصية الـ"ستوري" على حسابها الرسمي بـ"إنستغرام". "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لنا".
ولم تتوقف فرح الهادي عند هذا الأمر، بل قررت أن تخصص غرفة بمواصفات خاصة لمولودها الأول "آدم"، وذلك تعبيراً عن مدى سعادتها الكبيرة بهذا الحدث، وكشفت عن هذه المفاجآت من خلال مقطع فيديو بثته عبر صفحتها على "إنستغرام"، كشفت من خلاله عن تصميمات وتجهيزات غرفة مولودها.

ديانا كرزون واحتفال من نوع خاص


واتبعت الفنانة ديانا كرزون طريقة خاصة في الاحتفال والتعبير عن فرحتها وسعادتها بمولودها الجديد "راشد"، والذي رزقت به في شهر يوليو الماضي، حيث اختارت ديانا أن تعلن عن هذا الخبر السار لكل محبيها برفقة زوجها الإعلامي معاذ العمري، على سرير المشفى التي تواجدت بها، وظهرت وهي ممسكة بطفلها، والسعادة ترتسم على وجههما.
وكانت رزقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، بطفلتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، واللذان أسمياها "سلمى"، منذ عامين.

صدفة جميلة في يوم ولادة إيمي سمير غانم

ومن بين النجمات اللاتي رزقن أيضاً بمولود جديد في عام 2023، هي الفنانة إيمي سمير غانم، والتي رزقت بمولودها الأول "فادي" من زوجها الفنان حسن الرداد، ولعل الصدفة الجميلة والمميزة في هذا الأمر، هو أن يوم ولادة نجلها "شادي" الذي وافق 2 يناير هو نفس يوم ميلاد زوجها حسن الرداد،
وتحدث حسن الرداد وقتها، في تصريحات لإحدى الوسائل الإعلامية عن مواصفات نجله "فادي"، قائلاً: "إن ابنه فادي يشبه والدته إيمي سمير غانم في الشكل وورث منه نفس لون الشعر، متمنياً أن يرث منه كل الصفات الجيدة.

ريهام حجاج الفرحة فرحتين


وجاءت فرحة الفنانة ريهام حجاج مضاعفة أو بالأحرى من الممكن أن نقول عنها "الفرحة فرحتين"، خاصة وأنها رزقت بتوأمين "جميلة ويوسف" من زوجها رجل الأعمال أحمد حلاوة.
أعلنت الفنانة ريهام حجاج في شهر يونيو الماضي، عن إنجابها طفلين توأمين، حيث تم تسميتهما جميلة ويوسف محمد حلاوة. ونشرت ريهام عبر صفحتها على "فيسبوك" صورة لتهنئة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة لها، والتي قال من خلالها : "حمداً لله على سلامتك يا حبيبتي ونور عيني، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة ويوسف".

اقرأ التفاصيل..ريهام حجاج الأخيرة.. نجوم رزقوا بتوأم

جوري بكر أصبحت أم تميم


وفي شهر سبتمبر الماضي، أعلنت الفنانة جوري بكر عن استقبالها طفلها الأول، وكشف أصدقاء مقربون لها عن اسم الطفل، حيث منحوها لقب "أم تميم"، ورفضت جوري نشر صور للطفل عقب الولادة، واكتفت بنشر صورة تعبيرية لزوجين من داخل مستشفى للولادة، مع تعليق أكدت فيه وصول ابنها "سليماً معافى".
وكتبت جوري عبر خاصية الـ"ستوري" بحسابها على "إنستغرام"، الحمد لله الذي رزقنا بطفل سليم معافى. اللهم قر عيني وعين زوجي بمولودي.
يذكر أن جوري أثارت جدلاً حول موعد الولادة بعدما ظهرت في شهر يوليو الماضي بصورة من داخل صالة التدريبات البدنية تمارس الرياضة، لتنطلق شائعة ولادتها سراً، وردت وقتها أنها لا زالت في الشهر السابع من حملها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».