هنا الزاهد تكشف عن تعلمها لغة الإشارة بهذه الأغنية

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة هنا زاهد عن تعلمها لغة الإشارة خلال الأيام القليلة الماضية بشكل مستمر ودائم، حتى تمكنت منها بشكل كبير.

هنا الزاهد تتعلم لغة الإشارة

نشرت هنا الزاهد، عبر خاصية الـ"ستوري"، على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، فيديو يرصد ما قامت به، ووجهت رسالة للجمهور، قالت من خلاله: "أنا من فترة كل يوم وأنا بتعلم إللي هتشوفوه دلوقتي"، وأكملت الفيديو لتوضح تمكنها من أداء لغة الإشارة، حيث قدمت أغنية "أنا ابن مصر"، بصوت الفنانة هلا رشدي.
ومع انتشار الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي المتعددة، أشاد الكثير بتمكن هنا الزاهد من لغة الإشارة معبرين عن إعجابهم الشديد بما قدمته.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد أعلنت مؤخراً خبر انفصالها عن الفنان أحمد فهمي ببيان قصير عبر «ستوري» حسابها على إنستغرام، قالت فيه: «الحمد لله.. تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات، وربنا يكتب إللي فيه الخير» دون الكشف عن أسباب الطلاق، وعقب تلك الخطوة حذفت هنا كافة الصور التي جمعتها بأحمد فهمي.

تعرفوا على المزيد.. بعد انفصالهما رسمياً.. أبرز الأعمال الفنية التي جمعت أحمد فهمي وهنا الزاهد

هنا الزاهد تسافر لأداء العمرة

حرصت الفنانة هنا الزاهد، على مشاركة محبيها ومتابعيها عبر صفحتها على "إنستغرام"، صورة لها أثناء تأديتها لمناسك العمرة، ظهرت من خلالها وهي تقف أمام الكعبة، عقب إعلان انفصالها عن أحمد فهمي.
وجاء التعليق الذي أرفقته هنا على الصورة: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جداً لربنا على كل شيء، وكل لحظة أكد لي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق".

زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال منها "الواد سيد الشحات" الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا"، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس" الذي عُرض مؤخراً في السينمات، وكذلك مسلسل إذاعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»