فيديو: هاني رمزي يكشف تفاصيل مشاركته بموسم دراما رمضان المقبل.. بعيداً عن الكوميديا

هاني رمزي- الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
هاني رمزي- الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أعلن الفنان هاني رمزي تفاصيل مسلسله التلفزيوني الجديد الذي يأتي بعنوان "بدون مقابل"، والذي من المقرر أن يُشارك به بموسم دراما رمضان المقبل. وأوضح الفنان هاني رمزي بأن الأعمال الكوميدية التي عُرضت عليه خلال الفترة الماضية لم يكن راضياً عنها، فقرر تغيير لونه الفني من الكوميدي للتراجيدي.

هاني رمزي: مشاركتي بمسلسل "العائدون" شجعتني على تغيير اللون الكوميدي

ومن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء الإمارات" المُذاع على قناة الظفرة، أكد هاني رمزي بأنه لولا مشاركته بمسلسل "العائدون" بتجسيد شخصية تراجيدية، ما كان لديه الجرأة لتغيير لونه الفني، موضحاً بأن رد الفعل الذي تلقاه من الجمهور شجعه على أن يأخذ تلك الخطوة.

هاني رمزي: المسلسلات لا تصنع تاريخ مثل السينما

كشف الفنان هاني رمزي خلال مداخلته الهاتفية عن انضمام عدد كبير من الفنانين الذي يُشاركونه البطولة بمسلسله الجديد وهم داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، محمد أبو داوود، وحنان يوسف، ويأتي المسلسل من إخراج جمال عبد الحميد.
كما تحدث عن عودته للسينما مؤكداً بأن السينما هي عشقه وأن الأفلام السينمائية التي قدمها أكثر من مسلسلاته التلفزيونية فالمسلسلات لا تصنع تاريخاً مثل السينما.

وكشف هاني رمزي عن عودته للمسرح قائلاً بأنه حالياً يعمل على التحضير لمسرحية جديدة بعنوان "أبيض و روز" والتي سيتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وستُعرض أيضاً في دبي، وهي من تأليف وإخراج محسن رزق ومازالت في مرحلة الكتابة.
يُذكر أن الفنان هاني رمزي كان قد حرص على حضور مهرجان "الشرق والغرب لأفلام المرأة" في سبتمبر الماضي، حيث تم تكريمه خلال فعاليات المهرجان، وحينها وجه الفنان رسالة شكر وتقدير للقائمين على المهرجان لتكريمه، خاصةً أنه يرى أن المهرجان له فكرة قوية جداً، هدفها دعم دور المرأة المصرية والعربية في السينما بشكلٍ عام.
كما طالب الفنان هاني رمزي جموع الفنانين بضرورة دعم المهرجان لأن فكرته تستحق الكثير، لكون وضع المرأة أصبح عظيماً ومهماً، نتيجة الأفلام الهامة التي أُعدت خصيصاً لها، مضيفاً: "المرأة هي الأم والزوجة والابنة والصديقة والأخت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».