ميلا الزهراني تكشف عن أمنيتها بتقديم عمل مسرحي ومشاركتها بموسم دراما رمضان 2024

الفنانة ميلا الزهراني- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي-العدد 2204
أعلنت الفنانة السعودية ميلا الزهراني عن انتهائها من التحضير للفيلم الروائي الطويل والذي يأتي بعنوان "هوبال" من تأليف مفرج المجفل و إخراج عبدالعزيز الشلاحي، كما أعلنت عن تحضيرها لمسلسل جديد ستُشارك به بموسم دراما رمضان المقُبل.

ميلا الزهراني تؤكد بأنها متحمسة لخوض تجربة التمثيل بالمسرح

وخلال لقاءها ببرنامج "ايه تي بالعربي" قالت الفنانة السعودية ميلا الزهراني بأنها متحمسة لخوض تجربة التمثيل على خشبة المسرح حيث أنها لم تقدم مسرحيات من قبل مؤكدة بأنها خلال الفترة الحالية تحرص على حضور العديد من العروض المسرحية مما حمسها لخوض التجربة، وبان هناك الكثير ممن شجعوها على خوض تلك التجربة.

ميلا الزهراني تنشر احتفال انتهاء التصوير

وكانت نشرت الفنانة السعودية ميلا الزهراني مطلع الشهر الجاري صورة من حفل إنتهاء تصوير الفيلم عبر حسابها الرسمي بـ"X – تويتر سابقًا" وعلقت عليه: "تم بحمد الله الانتهاء من تصوير فلم هوبال من إخراج عبد العزيز الشلاحي، وتأليف مفرج المجفل.. فخورة جداً بهذه التجربة وأتمنى أني كنت على قدر من المسؤولية وحسن الظن في هذا العمل... شكراً عائلة هوبال".

مخرج فيلم "هوبال" يُعلن انتهاء تصويره

وفي مطلع شهر ديسمبر الجاري كان قد أعلن المخرج السعودي عبدالعزيز الشلاحي عن انتهاء تصوير فيلم "هوبال"، وقد نشر بحسابه الرسمي على "X – تويتر سابقًا" صورتين لـ"كلاكيت" بداية إنتهاء التصوير وعلق عليهما: " مابين أول تيك وآخر تيك، انتهت رحلة تصوير فيلم هوبال انطلاقاً من نيوم وختاماً في رماح شكراً لاتكفي لكل من عمل على هذا المشروع".

قصة فيلم " هوبال"

وتدور أحداث فيلم "هوبال" حول عائلة سعودية تسير وراء تعليمات صارمة من جدهم بالبقاء في الصحراء خلال فترة أوائل التسعينيات، وتواجه العائلة العديد من الأحداث التي تجعلهم في صراع بين الحياة والموت.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».