صور وفيديو: أجواء مميزة.. هكذا احتفل النجوم وعائلاتهم بـ موسم الأعياد

سيرين عبدالنور- الصورة من حسابها على إنستغرام
سيرين عبدالنور- الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفل عددٌ كبير من نجوم الفن بموسم الأعياد وسْط أجواء مميزة، عاشوها مع أصدقائهم أو عائلاتهم؛ حيث طغت أجواء الفرح والسعادة مع الكثير من الأمنيات بالخير والسلام والمحبة للجميع.. ونرصد لكم فيما يلي، أبرز احتفالات النجوم بموسم الأعياد.

كوليت الحلاني تغني بحضور عاصي الحلاني وعائلتهما

احتفال عائلة النجم اللبناني عاصي الحلاني جاء مميزاً؛ حيث شهد لقطات مميزة للعائلة الفنية وهم يحيون موسم الأعياد من خلال الغناء والفرح، وكان مفاجئاً قيام كوليت الحلاني بمشاركة العائلة الغناء من خلال أدائها أغنية "ليلة عيد" أمام العائلة بطريقة مميزة.

كما قدّم عاصي الحلاني وابنته ماريتا الحلاني وشقيقها الوليد أغنية "قمرة يا قمرة"، خلال احتفالات العائلة بموسم الأعياد.

للمزيد: حصاد العام 2023.. نجوم ونجمات لم يتزوجوا بعد.. تعرفوا إليهم

سيرين عبدالنور وصور عائلية للذكرى

بدَورها لم تتأخر النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور عن مشاركة محبيها ومتابعيها عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لحظات احتفال عائلتها بموسم الأعياد، وظهرت بصورة مميزة مع زوجها وأولادها، وكذلك فاجأت الجميع بصورة مميزة مع شقيقها وشقيقتها، بالإضافة إلى صورة مميزة تجمع أفراد العائلة، وقالت في تعليقها على الصور: "العائلة تحوّل لحظات عيد الميلاد إلى ذكريات".


هل تعرف.. حصاد 2023: من بينهم فنانون شباب.. نجوم رحلوا وتركوا حزناً كبيراً

نادين نجيم مع طفليها

أما النجمة اللبنانية نادين نجيم؛ فاختارت الظهور مع ابنيها جيوفاني وهافين للاحتفال بموسم الأعياد؛ حيث نشرت مقطع فيديو عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت بحالة من الفرح والسعادة مع أطفالها، وقالت في تعليقها على الفيديو: "كل ما أحتاجه لعيد الميلاد.. كل ما أريده.. جنتي وجوفاني".

نانسي عجرم وثقت أجواء لا تنسى

ولم تتردد النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن مشاركة محبيها ومتابعيها بموسم الأعياد؛ حيث نشرت صورة جمعتها ببناتها عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، كما أرفقتها بفيديو يُظهر تحضيرات العائلة لزينة موسم الأعياد، وكيفية احتفالهم بهذه المناسبة المميزة، وقالت في تعليقها: "قبل ما تعجق عليكن بدي اتمنالكن عيد مبارك!.. ينعاد علينا كلنا بإيام أفضل، بالخير والأمن والأمان.. انشالله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعة كل إنسان موجوع.. ميلاد مجيد".

كما انتشر مقطع فيديو عبر السوشال ميديا، وقطعَ الشك حول الشائعات التي انتشرت حول علاقتها بزوجها فادي الهاشم، من خلال احتفالها بيوم ميلاده.

دانييلا رحمة ولحظات لا تنسى

أما النجمة اللبنانية دانييلا رحمة فقد عاشت أجواء مميزة بموسم الأعياد، وسْط زينة اتسمت بالجمال الكبير وشموع وغيرها من التفاصيل الأنيقة، وقالت دانييلا في تعليقها على الصور والفيديو التي شاركتها عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "ليلة عيد الميلاد".

ميريام فارس بأجمل اللحظات مع عائلتها

أجواء احتفال النجمة اللبنانية ميريام فارس وعائلتها كانت مميزة جداً؛ حيث وثّقت احتفالها برفقة زوجها وأطفال وأجواء موسم الأعياد التي عاشتها العائلة على طريقتها، وذلك من خلال مجموعة من الصور والفيديو التي نشرتها عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكان لافتاً إطلالة ميريام باللون الأزرق، وقالت في تعليقها على الفيديو والصور: "أتمنى أن يمتلئ قلبك بالدفء والسلام خلال موسم الأعياد هذا".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»