فيديو خاص "سيدتي".. مطربات الوطن العربي يُبدعن بحفل "ليلة نجمات العرب" احتفالًا بالعام الجديد

النجمات نانسي عجرم وإليسا وأصالة وأحلام وأنغام وأسماء المنور مع سالم الهندي - تصوير زكية البلوشي
النجمات نانسي عجرم وإليسا وأصالة وأحلام وأنغام وأسماء المنور مع سالم الهندي - تصوير زكية البلوشي

انطلق منذ قليل حفل "ليلة نجمات العرب" على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض، ويُشارك في الحفل كلٌ من أحلام، نانسي عجرم، إليسا، أنغام، أصالة، وأسماء لمنور. وشهد الحفل حضوراً كبيراً من الجمهور احتفالاً بالعام الجديد.

إليسا تبدأ فقرات حفل "ليلة نجمات العرب"

بدأت المطربة اللبنانية إليسا أولى فقرات الحفل من خلال تقديم أغنيتها الشهيرة "عيشالك"، بينما قدمت الفقرة الثانية من الحفل المطربة المصرية أنغام والتي بدأتها بأغنية "سيدي وصالك" بمرافقة الفرقة الإستعراضية.

أسماء لمنور تُقدم ثالث فقرات الحفل والجمهور يتفاعل مع نانسي عجرم

قدمت الفنانة أسماء لمنور ثالث فقرات حفل "ليلة نجمات العرب"، والتي تألقت بتقديم أغنية "جونيمار"، بينما قدمت الفنانة نانسي عجرم رابع فقرات الحفل والتي تفاعل الجمهور معها بشكلٍ كبير عند تقديمها لأغنية "آه ونص".

أحلام تُبدع بـ"تدري ليش" وتتغزل بالسعودية

قدمت المطربة الإماراتية أحلام خامس فقرات الحفل، حيث قدمت أغنية "تدري ليش"، كما تغزلت خلال غنائها بالسعودية، فيما وجهت حديثها للجمهور قائلة: "هذه الأغنية من بداياتي وعرَّفت الجمهور بي لذلك اختارت غنائها". كما وجهت أحلام عقب انتهاء فقرتها الغنائية تهنئة خاصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة يوم ميلاده، كما وجهت التحية للمايسترو هاني فرحات قائد الفرقة الموسيقية بالحفل.

 


قدمت المطربة السورية أصالة سادس فقرات الحفل، حيث قدمت واحدة من أشهر أغنياتها وهي أغنية "سامحتك كتير"، كما طالبت الحضور بالغناء معها خلال الحفل، حيث استجاب الجمهور لها وشاركها الغناء.

مطربات "ليلة نجمات العرب" يقدمن عدد من الأغنيات سوياً

شهد حفل "ليلة نجمات العرب" تقديم عدد من "الديو" الغنائي بين مطربات الحفل، حيث تشاركت كلٌ من الفنانة أنغام والفنانة نانسي عجرم الغناء، وقدما سوياً أغاني "إحساس جديد، بعتلي نظرة"، كما هنأن كل من نانسي عجرم وأصالة الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة يوم ميلاده الذي يوافق 31 ديسمبر.
كما قدمت كلٌ من الفنانة أصالة والفنانة أسماء لمنور عدد من الأغنيات المغربية، وقدمن التهنئة للملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة يوم ميلاده. كما شهد حفل "ليلة نجمات العرب" مشاركة كلٌ من الفنانة إليسا والفنانة نانسي عجرم بتقديم أغنية "بتمون"، وقدما وصلة غنائية سوياً، فيما حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تهنئة الجميع بالعام الميلادي الجديد، وبنهاية الحفل وجه رئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي أل الشيخ الشكر لجميع المطربات اللاتي شاركن بالحفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»