نجوى كرم تبارك لشيرين عبدالوهاب في كواليس حفل دبي..وهذه أمنياتها للعام الجديد

نجوى كرم- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نجوى كرم- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
تصدرت الفنانة نجوى كرم، محركات البحث، وذلك عقب مقابلتها مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في كواليس حفلهما في دبي احتفالاً برأس السنة 2024.

لقاء نجوى كرم مع شيرين عبدالوهاب

تداولت الكثير من منصات التواصل الاجتماعي، ترحيب نجوى كرم بـ"شيرين"، في كواليس الحفل، الذي جمعهم بسلطان الطرب جورج وسوف. وقالت كرم في رسالتها: "ألف ألف ألف مبروك على الجو اللي سمعناه وعلى كل شيء"، في إشارة إلى طلاقها من زوج شيرين؛ الفنان حسام حبيب.

للمزيد فيديو.. نجوى كرم: لن أطلق أغنية منفردة إلا على مزاجي

أمنيات نجوى كرم للعام الجديد

في وقتٍ سابق، نشر الإعلامي نيشان، فيديو له يجمعه بالفنانة نجوى كرم، وسألها عن أمنيات 2024، لترد: "إنها تتمنى الخير للجميع وأن يتم تدمير الشر". وبسؤال نيشان لها عن وجود شخصٍ ما في حياتها لديه كاريزما، لترد نجوى كرم بالتأكيد.

آخر أعمال نجوى كرم

كان آخر البوم أطلقته النجمة اللبنانية نجوى كرم هو البوم "كاريزما" والذي تضمن مجموعة من الأغاني التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً ونسب استماع ومشاهدة عالية.

وفي وقتٍ سابق، قالت نجوى كرم أنها كانت تفكر خلال الفترة الماضية بإطلاق أغنية منفردة ولكنها لم تفعل، وأكدت أنها سعيدة بهذا القرار. وأضافت خلال مقاطع فيديو بثتهم عبر حسابها على "سناب شات" بالإضافة إلى بعضهم عبر "ستوري" حسابها على "انستغرام" : "الحمد لله إني ما نزلت "سينغل" ولن أطلق أي أغنية منفردة إلا بمزاجي". وتابعت نجوى خلال الفيديو: "حالياً أريد أن أطرح ألبوم وبدأنا التحضيرات للألبوم الجديد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»