بعد تردد أنباء عن عودته للتمثيل مرة أخرى.. تعرف على مسلسلات شارك بها هاني شاكر ممثلاً

هاني شاكر- الصورة من صفحته على فيسبوك
هاني شاكر- الصورة من صفحته على فيسبوك
ترددت خلال الفترة الماضية العديد من الأنباء حول عودة المطرب هاني شاكر للتمثيل مرة أخرى، من خلال المشاركة في عمل درامي تليفزيوني.. وخلال تصريحات صحفية، لم ينفِ الفنان هاني شاكر تلك الأنباء؛ موضحاً أنه بالفعل عُرض عليه مسلسل تليفزيوني، وسيقدّم من خلاله شخصية مختلفة وليس شخصية مطرب.
وخلال مسيرة الفنان هاني شاكر الفنية، والتي كان قد بدأها منذ طفولته بفترة الستينيات، شارك في عدد من الأعمال الفنية، سواء بالدراما التليفزيونية أو السينما، ونستعرض لكم أبرز المسلسلات التليفزيونية التي شارك بها خلال مشواره الفني.

البداية طفلاً عقب النجاح في السينما

كانت بداية المطرب هاني شاكر مع عالم الفن منذ طفولته بفضل موهبته الحقيقية وصوته المميز؛ حيث جاء أول الأعمال التي شارك بها في السينما وهو فيلم "سيد درويش"، والذي جسّد من خلاله شخصية الموسيقار سيد درويش طفلاً، وعقب نجاحه بالفيلم شارك بأول مسلسل تليفزيوني وهو طفل أيضاً عام 1967، وهو "الناس يضربون عنتر"، وفي عام 1968 يُشارك بمسلسل "يوميات مدرسة" وهو طفل أمام كلٍّ من: رشوان توفيق، وزيزي البدراوي.

هاني شاكر أمام فؤاد المهندس بالإذاعة

ولم يتوقف إبداع الفنان هاني شاكر عند حدود المسلسلات التليفزيونية والسينما فقط، ولكنه خاض تجربة تقديم مسلسل إذاعي عام 1973، وكان مسلسل "دنيا بنت دنيا"، والذي ضم مجموعة من كبار الفنانين، من ضمنهم: الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، زيزي مصطفى، ونظيم شعراوي.


وفي عام 1983 قدّم الفنان هاني شاكر آخر أعماله بالدراما التليفزيونية من خلال المشاركة في السهرة الدرامية "عيون لا ترى الحب"، والتي جسّد بطولتها بمشاركة: شيرين، محمود القلعاوي ونبيل بدر.
يُذكر أن الفنان هاني شاكر رفض الزج باسمه في خلافات نقابة المهن الموسيقية لتشويه النقيب الحالي مصطفى كامل؛ مؤكداً أن العلاقة بينه وبينه مصطفى كامل قائمة على "الأخوة والصداقة"، ووصف مصطفى كامل بصديق الكفاح والنجاح، وطلب شاكر من الجميع التوقف عن "المهاترات"، وكان قد أصدر الفنان هاني شاكر بياناً عبْر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "الفنان هاني شاكر يؤكد على الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، ومجلس إدارة النقابة، ويربأ باسمه أن يُزج به على وسائل التواصل الاجتماعي في مهاترات، أو ما من شأنه أن يعكّر أو يشوب روح الود والاحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»