أصالة تكشف كواليس حفل ليلة نجمات العرب وتعلق حول صلحها مع أنغام

أصالة - الصورة من حسابها على انستغرام
أصالة - الصورة من حسابها على انستغرام

عبّرت النجمة السورية أصالة عن سعادتها الكبيرة بحفل نجمات العرب الذي شاركت به مع عدد النجمات وهن إليسا، نانسي عجرم، أنغام، أحلام، أسماء لمنور حيث كشفت عن مجموعة من كواليس الحفل.

أصالة: سعيدة بوجودي بعاصمة روحي "الرياض"

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من الصور لإطلالتها في حفل "ليلة نجمات العرب" الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض وكشفت الكثير من التفاصيل المميزة من الكواليس ومنها مدى سعادتها ومنها وجودها في الرياض واستقبال العام الجديد وقالت أصالة في تعليقها: " شو كانت هالّليله حلوه لأسباب كتيره أحلاها إني من كم سنه فاتت بعيش راس السنه بعاصمة روحي ( الرياض) وبسّ بالرياض بنجتمع كتار بحفله وحده ولأنً تكررت لقاءاتنا كزملاء وزميلات فيه ناس صار بيني وبينهم بالسلام والكلام القليل بس فيه شعور أهل فيه ألفه رغم بعض الخلافات والاختلافات بس هالجمعات اللي صارت مع حجم القلق والخوف والرهبة وكلنا بنقدّم نفس شكل الموهبة كلنا منغنّي رغم الزكزكه ورغم كل واحد فينا بدّه يتفوق بس بيصير تقارب بالروح وفيه شكل من أشكال التعاطف لأننا بنحس ببعض بشكل ما"..

كانت مشتاقة لأنغام تدربت مثل الطلاب الأطفال

وكشفت أصالة في تعليقها أنها خضعت للتدريب قبل الحفل ولفتت أنها سعيدة بصلحها مع الفنانة أنغام وأضافت: "كان بالحفلة كتير من مشاعر الود تتوجت بصلحي مع نغّومه وكتير كنت مشتقتلها وعرفت لمًا تصالحنا قديش.. وبهالحفله تمرّنت متل الطلاب الأطفال كتبت على ورق كتير وكان أستاذي جوزي المخلص متلي وشوي أكتر حبيبي ( فايق حسن) كان حواليي الكلّ مهتمين كتير، حبايبي وأهلي اللي اهتمّوا بمظهري ".
للمزيد من التفاصيل.. فيديو خاص "سيدتي".. مطربات الوطن العربي يُبدعن بحفل "ليلة نجمات العرب" احتفالًا بالعام الجديد


لمعلومات أكثر.. فيديو.. أصالة وأسماء لمنور في حالة من الاندماج بحفل محمد عبده

يوم كامل لم تتكلم ومصممة أن تبدأ سنة حلوة

وأوضحت أصالة أنها قضت يوماً كاملاً لم تتكلم فيه وقالت: "يوم كامل ماحكيت إلّا لما غنّيت (ومتخيلين شو بنهار لما ما احكي!!!).. كتير كنت مصممه أبدا سنه حلوه جديده خصوصاً صار عندي كمان بنت جديده ملاك شرّفت و حلّت حياتنا وشقلبتنا وجنّنتنا ( جيهان أحمد هلال) حفيدتي الأولى من دنيتي وحياتي كلها شام..وكلً شي مع بعضه خلو هالليله كتير حلوه وكتير أنا كنت فرحانه فيها وطاقتها فيها حب وفيها ود وفيها فن وفيها أوقات حلوه تشرّفت بمشاركتي فيها مع نجمات كبار عزيزات غاليات وكلهن صديقات.. رعى هالتجمّع هيئة التّرفيه ممثّله بالغالي الحبيب على قلب الكل أبو ناصر الله يحفظه.. مرّه جديده كلّ سنه وأنتوا سالمين ونعيش سوا بهالعمر كتير ليالي متل هالليله حلوه".

ليلة نجمات العرب

وكانت العاصمة السعودية الرياض قد شهدت الأحد في الحادي والثلاثين من ديسمبر 2023 حفلةً غنائيةً ضخمةً، حملت عنوان "ليلة نجمات العرب"، وأقيمت بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024 على مسرح محمد عبده أرينا وسط مشاركة نخبةٍ من النجمات، هن الفنانتان اللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم، والإماراتية أحلام، والمصرية أنغام، والسورية أصالة، والمغربية أسماء المنور، بتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض.

حيث قدمت النجمات مجموعة من أبرز الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»