نهال عنبر تحتفل بتألق ابنها في «بطن الحوت» بالفيديو: ابن الوز عوام

الصورة من حساب حسام الحسيني على انستغرام
الصورة من حساب حسام الحسيني على انستغرام

أشادت الفنانة نهال عنبر بنجاح ابنها حسام الحسيني في تجسيده لشخصية الشيخ هندي في مسلسل «بطن الحوت» مؤكدة على أنه ورث منها الموهبة، كما توجهت بعبارات التقدير لكل نجوم العمل وبخاصة باسم سمرة ومحمد فراج.

نهال عنبر نشرت عبر حسابها على موقع انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة ابنها وحرصت على تقديمه باسم "الشيخ هندي"، وقالت: مبروك يا حسام دور الشيخ هندي.. أنت عامل الدور حلو أوي أوي وكل الناس بتكلمني تباركلي كأني أنا اللي بمثل الدور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

 

وتابعت موجهة حديثها إلى ابنها قائلة: أنت ممثل جامد جداً.. وابن الوز عوام وليا بصمتي عليك»

شاهدي المزيد: ماذا فعلت نهال عنبر مع نجلها بعد مقلب "رامز نيفر إند"؟

واختتمت الفيديو بالإشادة بأداء كافة أبطال وصناع المسلسل قائلة: وفراج دوره حلو وباسم سمرة.. الاتنين عاليين أوي.. وأحمد فوزي صالح مخرج عبقري وهايل جداً».

أحداث مسلسل بطن الحوت

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت في إطار درامي تشويقي وأكشن، حول هلال - باسم سمر -، الذي يعمل في تجارة المخدرات، ثم يُجبِر شقيقه الأصغر المتدين ضياء - محمد فراج - على العمل معه، لكن يتم الزج بهلال في السجن فيجد ضياء نفسه مسئولا عن عمل أخيه غير الشرعي ورعاية أسرته ويخوض حربًا لا يعلم عنها شيئاً.

أبطال مسلسل بطن الحوت

العمل من بطولة الفنان محمد فراج، باسم سمرة، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: حسام الحسيني، سماح أنور، عصام عمر، يوسف عثمان، أسماء أبو اليزيد، بسمة، تامر حبيب، عبد العزيز مخيون، حسن أبو الروس، والعمل بقيادة المخرج أحمد فوزي صالح، وعرض العمل على منصة شاهد، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرح أول حلقاته، والعمل مكون من 15 حلقة.

من هو حسام الحسيني؟

يذكر أن حسام الحسيني هو ابن النجمة نهال عنبر من زوجها السابق عازف الأورج الشهير مجدي الحسيني، وظهرا معا مرة وحيدة ضمن حلقات برنامج مقالب رامز جلال "رامز نفر ايند"، واشتهر حسام كمخرج بتصوير كليبات محمد رمضان وسعد لمجرد، كما عمل في تصوير الإعلانات ومن بينها الحملة الإعلانية الأخيرة للاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، وخطف الأنظار كممثل بعد تجسيده شخصية الشيخ هندي ضمن أحداث مسلسل بطن الحوت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»