وفاة والدة الفنان السوري علاء قاسم: وداعاً يا غالية يا حنونة

علاء قاسم - الصورة من حسابه على فيسبوك
علاء قاسم - الصورة من حسابه على فيسبوك

توفيت اليوم والدة الفنان السوري علاء قاسم عن عمر يناهز السادسة والسبعين عاماً حيث أعلن الفنان علاء قاسم وفاة والدته وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

علاء قاسم: وداعاً يا غالية يا حنونة

ونشر الفنان علاء قاسم عر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ورقة نعي والدته معبراً عن حزنه الكبير لرحيلها وقال في تعليقه: "امي في ذمة الله.. وداعا يا غالية يا حنونة".

وتوفيت والدة الفنان علاء قاسم ظهر اليوم الاثنين عن عمر يناهز السادسة والسبعين عاماً في حين أعلنت العائلة أن جثمانها سيشيع ظهر يوم غد الثلاثاء وستوارى الثرى في مسقط رأسها بريف مدينة حمص وسط سورية بناء على وصيتها.

وأعلنت العائلة أنها ستتقبل التعازي لثلاثة أيام في قرية "طريز" أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس بينما ستتقبل التعازي في دمشق يومي السبت والأحد الثالث عشر والرابع عشر من كانون الثاني / يناير الجاري.
للمزيد.. صباح بركات تفجع بوفاة شقيقها ونقابة الفنانين السوريين تنعاه


لمعلومات أكثر.. حصاد 2023: من بينهم فنانون شباب.. نجوم رحلوا وتركوا حزناً كبيراً

نقابة الفنانين والنجوم يقدمون التعازي

وسارعت نقابة الفنانين السوريين إلى تقديم العزاء للفنان علاء قاسم متمنين لوالدته الرحمة والمغفرة وحيث نشر حساب نقابة الفنانين السوريين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ورقة نعي والدة الفنان علاء قاسم وقالت النقابة في تعليقها: "تعازينا القلبية للزميل الفنان علاء القاسم بوفاة والدته إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكذلك عدد كبير من النجوم من بينهم فادي صبيح، خالد القيش، نور علي، أمل عرفة، سيف السبيعي، محمد خير الجراح وآخرين.

حيث قدم هؤلاء النجوم والنجمات وغيرهم التعازي للفنان علاء قاسم متمنين لوالدته الرحمة والمغفرة وله ولعائلته الصبر والسلوان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»