إلهام شاهين تتعاقد على بطولة فيلم جديد ..إليكم تفاصيله

إلهام شاهين - الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
إلهام شاهين - الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
تخوض الفنانة إلهام شاهين، تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم يحمل اسم " الحب كله"، المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.
ويضم فيلم " الحب كله" عدد من النجوم بجانب إلهام شاهين، وهم ، أحمد فتحي وحورية فرغلي، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وانتاج شريف مندور.

" الحب كله" جديد إلهام شاهين في السينما


وشاركت إلهام شاهين، محبيها ومتابعيها على " انستغرام" ، صورة لها وهة تقوم بالتوقيع على عقود فيلمها الجديد "الحب كله"، وعلقت قائلة.." مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد و إخراج خالد الحجر و إنتاج شريف مندور .. سنبدأ التصوير قريبا .. يارب بالتوفيق".
إقرأ المزيد.. إلهام شاهين لـ«سيدتي»: نجاح "ألفريدو" جعلني أفكر في أعمالي المقبلة.. وهذه رسالتي لمن يهاجمون الأعمال الفنية

فيلم آخر لـ إلهام شاهين

كما تستعد النجمة إلهام شاهين، للمشاركة في فيلم آخر بعنوان «الورقة التالتة»، من إخراج منى الخضري، ومن تأليف سارة شولح، ويتم تصوير العمل بفرنسا، وتدور أحداثه في اطار أكشن وتشويقي.

آخر الأعمال الدرامية لـ إلهام شاهين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل «الفريدو» المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضًه نجاحًا كبيرًا، بعد أن لمست حبكته العديد من محبي الأعمال الدرامية، إلى جانب الظهور المميز للنجمة إلهام شاهين، بتجسيدها لشخصية "سو سو " مريضة الزهايمر والتي تتعرض للخداع من أقرب الناس لها، إلا ابن شقيقها الذي يحاول إنقاذها من محاولات العائلة لاستغلال حالتها الصحية.
ويشارك في المسلسل بجانب إلهام شاهين عدد آخر من النجوم منهم أحمد فهمي، إنجي كيوان، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»