سالم الهندي يحسم حقيقة صورة راشد الماجد المتداولة

الفنان راشد الماجد -الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
الفنان راشد الماجد -الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة تم نشرها للمطرب السعودي راشد الماجد؛ ما خلق حالة من الجدل عبر مواقع "السوشيال ميديا" عن أحدث ظهور للفنان راشد الماجد. ومن المعروف عن الفنان راشد الماجد ظهوره القليل.

سالم الهندي يطمئن الجمهور بأحدث ظهور لـ راشد الماجد


وخلال الساعات الماضية كان قد تم نشر صورة للفنان السعودي راشد الماجد التي ظهر بها وهو ملتحٍ ويرتدي ملابس "كاجوال" ونظارة شمسية. وبدا وكأنه يتحدث مع أحدهم يقف بجانبه. وقد لقيت هذه الصورة تفاعلاً كبيراً من الجمهور معبرين عن إعجابهم بإطلالته. ولكن تبين لاحقاً أن الصورة تمّ تعديلها. الأمر الذي جعل سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ينشر عبر حسابه الخاص بـ"X – تويتر سابقًا" صورة لأحدث ظهور للمطرب راشد الماجد، وعلق عليها: "شباب لو يصير الراس شايب الله يحفظك".

 


وخلال ساعات تفاعل عدد كبير من الجمهور ومحبي الفنان راشد الماجد مع الصورة متمنين له دوام الصحة والعافية.

الفنان راشد الماجد يصدر "ديو" غنائياً مع وليد الشامي

يُذكر أن الفنان السعودي راشد الماجد أصدر في سبتمبر الماضي ديو لأغنية بعنوان "راسك فوق" احتفالاً بـ"اليوم الوطني السعودي الـ93" مع المطرب العراقي وليد الشامي، التي جاءت من كلمات قوس وألحان نور الزين والتوزيع الموسيقي لـ"سيروس".
كما أصدر المطرب السعودي راشد الماجد في أغسطس الماضي أحدث أغانيه التي جاءت بعنوان "الغياب"، وهي من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وألحان أحمد الهرمي ومنتج موسيقي سيروس، وحينها روج الفنان راشد الماجد لأغنيته الجديدة "الغياب" عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" من خلال نشر مقطع فيديو للأغنية، وتفاعل عدد من متابعيه وجمهوره على مقطع الفيديو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».