صور.. سيرين عبد النور تستفتي جمهورها: أي صورة حبيتوها؟

سيرين عبد النور- الصورة من حسابها على إنستغرام
سيرين عبد النور- الصورة من حسابها على إنستغرام

اختارت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أن تأخذ رأي جمهورها بإطلالتها الجديدة؛ وذلك من خلال استفتائهم عن أجمل صورة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالتها الجديدة.

سيرين عبد النور: أي صورة أحلى؟

فقد نشرت سيرين عبد النور مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة بفستان قصير باللون الأبيض، حيث أرادت أن تعرف رأي جمهورها بأفضل صورة من الصور التي نشرتها، وقالت في تعليقها على الصور: "أي صورة حبيتوها أكتر؟".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي سيرين عبد النور مع الصور، وأكدوا أن جميع الصور مميزة، وأن إطلالتها جميلة جداً، وتمنوا لها التوفيق والنجاح".

للمزيد من المعلومات.. صور وفيديو: أجواء مميزة.. هكذا احتفل النجوم وعائلاتهم بـ موسم الأعياد


لتفاصيل أكثر.. قيس الشيخ نجيب بطل "الخائن" يحيي ذكرى رحيل والده بصورة من الطفولة

احتفلت بموسم الأعياد مع عائلتها

من جهة أخرى، كانت سيرين عبد النور قد احتفلت بموسم الأعياد برفقة عائلتها، حيث شاركت محبيها ومتابعيها عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لحظات احتفال عائلتها بموسم الأعياد، وظهرت بصورة مميزة مع زوجها وأولادها، وكذلك فاجأت الجميع بصورة مميزة مع شقيقها وشقيقتها، بالإضافة إلى صورة مميزة تجمع أفراد العائلة، وقالت في تعليقها على الصور: "العائلة تحوّل لحظات عيد الميلاد إلى ذكريات".

مسلسل برفقة قيس الشيخ نجيب

وعلى الصعيد الفني، أنهت سيرين عبد النور تصوير مسلسل "أسرار النسيان" الذي يجمعها بالنجم السوري قيس الشيخ نجيب، والذي يتألف من 15 حلقة، ومن المتوقع عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو من إخراج الفوز طنجور.

ويتناول العمل قصة زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما قبل أن يقع حادث يقلب حياتهم رأساً على عقب كما يتناول العمل مجموعة من المواضيع الاجتماعية الشائكة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»