رضوى الشربيني ترد على شائعات زواجها

رضوى الشربيني - الصورة من حسابها على إنستغرام
رضوى الشربيني - الصورة من حسابها على إنستغرام

ردت الإعلامية رضوى الشربيني، عبر منصات التواصل الاجتماعي على الشائعات التي انطلقت بشأن زواجها خلال الساعات القليلة الماضية وتصدرت منصات التواصل الاجتماعي.

شائعة زواج رضوى الشربيني

في التفاصيل نشرت رضوى الشربيني صوراً تجمعها بشقيقها وخمن الكثير أنه زوجها، ولكن سرعان ما نفت رضوى الأمر، وقالت عبر حسابها الرسمي على "إكس- تويتر سابقاً": "جوزوني أخويا وبعدين هجمونى علشان يضيقوني والحقيقه كل إللي بيتقال ده آخر همي".

رضوى الشربيني تحتفل بيوم ميلاد شقيقها

وكانت رضوى الشربيني في وقت سابق، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، احتفلت بـ يوم ميلاد شقيقها، ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما معاً.
وقالت رضوى معلقة على الصور: "كل سنه وأنت طيب يا حبيب قلب أختك من جوه وتعيش دايماً سندى وضهرى وهدية ربنا ليا.. وعندي أمل إنها تبقى آخر سنه عزوبية وتتجوز بقى وتخلصني وأفرح بيك بدل ما أنت مجنني كده".

رضوى الشربيني ستلجأ للقضاء في هذه الحالة

كانت في وقت سابق، أكدت الإعلامية رضوى الشربيني أنها ستلجأ للقضاء فوراً حال تعرضها لانتقادات تسيء إليها بشكل شخصي، وقالت إن الحكم الصادر لصالح الفنانة منى زكي ضد يوتيوبر أساء لها، يعني في المقام الأول أن حياة المشاهير ليست مشاعاً كما يظن البعض، وأن النقد لا يعني أبداً السب والقذف.

أضافت رضوى الشربيني خلال الحلقة التي بثت مؤخراً من برنامج "هي وبس" المذاع عبر شاشة "cbc سفرة"، أن هذا الحكم ليس مرضياً لمنى زكي فقط وإنما جاء مرضياً للجميع، مؤكدة أن المشاهير ليسوا عرضة للسب والقذف ولن يتعرضوا لذلك مجدداً، موضحة: "ده معناه إن أي مشهور مش هيكون عرضه للسب والقذف".
أضافت: "الحكم ده مش بس طيب قلب منى زكي.. الحكم ده معناه أن أي حد مشهور مش حيبقى معرض للسب والقذف، واللي هيشتمني بأمي وأبويا، أو يخوض في شرفي أو عرضي هيتحبس ويدفع فلوس ويتعلم الأدب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».