فيديو وصور.. ياسمين صبري تستمتع بوقتها برفقة عائلتها بالتزلج في جبال سويسرا

ياسمين صبري- الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري- الصورة من حسابها على إنستغرام

تستمتع النجمة المصرية ياسمين صبري بأوقاتها بطريقة مميزة مع عائلتها وسط أجواء شتوية بين الثلوج برفقة عائلتها، حيث بدت الفنانة بغاية السعادة والفرح، حيث كانت تمارس هوايتها بالتزلج.

ياسمين صبري في جبال سويسرا

نشرت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" فيدو ومجموعة من الصور، ظهرت من خلالها وهي تستمتع بوقتها وبإجازتها الشتوية في جبال سويسرا وسط الثلوج الكثيفة، كما ظهرت وهي تمارس هواية التزلج برفقة عائلتها. ولم تعلق ياسمين صبري على الصور والفيديو بل اكتفت بوسم القلب الأحمر والثلوج.

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي ياسمين صبري مع الصور وتمنوا لها أوقاتاً سعيدة ومميزة في عطلتها.

للمزيد من المعلومات.. ياسمين صبري أجمل وجه عرفته السينما المصرية.. بالفيديو على مسئولية طارق الشناوي

حاضرة في بطولة فيلم "أبو نسب"

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، تحضر النجمة ياسمين صبري لبطولة فيلم "أبو نسب"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش في ثالث عمل يجمعهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، ويعودان للعمل معاً بعد غياب 5 سنوات في فيلم "أبو نسب".

فيلم "أبو نسب" بطولة: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف. والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

هكذا تدربت ياسمين صبري على مشاهد الأكشن

كان مصمم المعارك أندرو ماكينزي، قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو للفنانة ياسمين صبري، من كواليس فيلم "أبو نسب"، الذي يُعرض في عدد من دور العرض. الفيديو الذي نشره ماكينزي، كان لتدريبات ياسمين صبري في كواليس فيلم "أبو نسب" وخاصةً على مشاهد الأكشن الذي تأتي ضمن أحداث الفيلم، والتي تضطر ياسمين خلالها لمواجهة إحدى العصابات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»