وفاة الإعلامي عميد خولي.. والد الفنان قصي خولي

قصي خولي- الصورة من حسابه على فيسبوك
قصي خولي- الصورة من حسابه على فيسبوك

تُوفي مساء اليوم الإعلامي القدير عميد خولي، والد النجم السوري قصي خولي، إثر معاناته مع مرض مزمن، في أحد مستشفيات مدينة طرطوس على الساحل السوري.

وزارة الإعلام السورية تنعَى الصحافي الراحل

ونعَت وزارة الإعلام السورية واتحاد الصحفيين السوريين، الكاتب والصحافي الراحل عميد خولي، والد النجم السوري قصي خولي؛ حيث نشرت وزارة الإعلام خبر وفاة عميد خولي عبْر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إكس- تويتر سابقاً"، وقالت: "وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين ينعيان الإعلامي القدير عميد خولي".

بدوره، علي عنيز رئيس لجنة صناعة السينما والتليفزيون في سورية، نعى الإعلامي الراحل وقدّم العزاء لنجله الفنان قصي خولي، من خلال حسابه على "فيسبوك"؛ حيث كتب: "أسرة لجنة صناعة السينما والتليفزيون تتقدم إلى قصي خولي وعائلته بأحرّ العزاء وأصدق المواساة، لوفاة والده الإعلامي الكبير عميد خولي.. ليكن ذكره مؤبداً".
للمزيد من المعلومات.. وفاة والدة الفنان السوري علاء قاسم: وداعاً يا غالية يا حنونة

لم يتم تحديد مواعيد التشييع والعزاء

من جهتها، عائلة الإعلامي القدير الراحل أو نجله النجم السوري قصي خولي، لم يعلنوا الخبر لغاية الآن، كما لم يتم تحديد مواعيد التشييع والجنازة والعزاء.

أما الإعلامي الراحل عميد خولي؛ فقد كان صاحب مسيرة مهنية طويلة ومميزة، وشَغَل خولي منصب نائب رئيس اتحاد الصحفيين في سورية، وكان واحداً من أبرز الإعلاميين منذ السبعينات؛ حيث كان نائباً لرئيس تحرير صحيفة البعث، ثم كُلف رئيساً لتحرير صحيفة تشرين، وبعد ذلك رئيساً لتحرير صحيفة الثورة.

نجل قصي خولي على اسم جده

وكان الفنان قصي خولي قد أطلق اسم "عميد جونيور" على نجله؛ نسبةً لاسم جده والد قصي، وكان قصي قد تحدث عن علاقته المميزة بوالده وتأثره به بأكثر من إطلالة إعلامية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»