أحمد العونان يعلن عن مسرحيته القادمة في قطر

أحمد العونان-الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد العونان-الصورة من حسابه على الانستغرام

يستعد الفنان الاماراتي احمد العونان لعرض مسرحيته الجديدة "الجار " في دولة قطر وذلك في شهر فبراير نشر بوستر المسرحية وكتب " لجمهورنا في قطر 1-2-3 فبراير في سوق واقف حياكم الله" كما نشر قبل يوم أيضاً البوستر وكتب "أهلنا في قطر نتشرف بوجودنا بينكم بمسرحية الجار من تاريخ 1 فبراير على مسرح عبدالعزيز ناصر سوق واقف حياكم الله".

مسرحية "الجار"

المسرحية من تأليف محمد الكندري وإخراج فيصل محمد وإشراف عام فواز العونان ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم أحمد العونان وأميرة محمد وسلطان الفرج، بالإضافة إلى آخرين وتدور أحداثها حول "مبارك" الذي يسكن بجوار "عبدالله" ويستغله في كل شيء، لكن يسعى "عبدالله" للتخلص منه بكل الطرق المتاحة وتدور الاحداث.

أحمد العونان في سطور

من مواليد 29 يناير 1970، وتم حصوله على الجنسية الإماراتية في أكتوبر 2023، وأحد أبرز ممثلي الكوميديا في الكويت، جاءت بدايته الفنية عام 1991 عبر المشاركة في أدوارٍ صغيرةٍ، خاصةً مع الفنان خالد العجيرب ليشكِّلا ثنائياً، واشتُهر بأداء الأدوار الكوميدية، كما قدَّم برامج تلفزيونية على عددٍ من القنوات.
أما آخر أعماله، فكانت مسرحية "قابل للنشر"، وعرضها في السعودية ضمن "جولة المملكة 2023"، وله من الأبناء فارس، فواز، فيصل، محمد، سارة.


عمل احمد العونان ل رمضان

"مرضي ودحام"

وقد صور أحمد العونان مسلسل تراثي كوميدي بعنوان "مرضي ودحام" من بطولته ويشاركه الفنان عبدالناصر درويش، وتدور أحداثه حول صديقين، هما "مرضي"، ويجسِّد شخصيته عبدالناصر، و"دحام"، ويؤدي دوره العونان، ولدى كلٍّ منهما أفكارٌ جديدةٌ للنصب وتدور الاحداث.
ويتكوَّن العمل من حلقاتٍ متصلةٍ ومنفصلةٍ، من إنتاج شركة "فيلاسو" للمنتجين مالك صباح وعبدالله العراك، وتأليف محمد الكندري وفيصل البلوشي، وإخراج عبدالله العراك، ويشارك في بطولته أيضاً بلال عبدالله، سلطان الفرج، أحمد النجار، فاطمة الطباخ، وإيمان فيصل.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"