فيديو خاص "سيدتي" .. جورج وسوف مفاجأة حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"

جورج وسوف - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
جورج وسوف - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

في مفاجأة لكل متابعي وحضور حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، فوجئ الحضور بمشاركة سلطان الطرب جورج وسوف بالحفل والذي كان قد تعاون من قبل خلال مسيرته الغنائية مع الملحن صلاح الشرنوبي في العديد من الأغنيات التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

جورج وسوف يُشارك نجوم الحفل الغناء ويوجه الشكر للمنظمين

وتم الإعلان عن مفاجأة الحفل بمشاركة سلطان الطرب جورج وسوف والذي قدم عدداً من الأغاني التي لحنها الموسيقار صلاح الشرنوبي، وفور صعود سلطان الطرب لخشبة المسرح وجه الشكر للقائمين على تنظيم الحفل وتكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي مؤكدًا بأنه يستحق التكريم فهو فنان حقيقي وصادق وأهداه غناءه بالحفل.
كما صعد للمسرح نجوم الحفل كل من أصالة نصري، راغب علامة، عاصي الحلاني، وائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور وشاركوا الغناء مع جورج وسوف بأغنية "يا بياعين الهوى".

بدء حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" بعرض فيلم وثائقي عن مسيرته الفنية

يُذكر أن مساء أمس كانت قد أقُيمت فعاليات حفل ألحان صلاح الشرنوبي والتي يتم من خلالها تكريم الملحن والموسيقار صلاح الشرنوبي على مسيرته الفنية والموسيقية، وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي تناول المسيرة الفنية له والتي تعاون من خلالها مع كبار المطربين في الوطن العربي والذين تحدثوا خلال الفيلم الوثائقي عن ألحانه وتعاونهم مع الملحن صلاح الشرنوبي.


وشارك بالحفل عدد من المطربين، وكان من ضمنهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي قد بدأت فقرتها بإلقاء كلمة قالت فيها:" أنا سعيدة لوجودي في الحفل الذي يتم من خلاله تقديم أغاني جميعنا استمتعنا بها ورددناها وعشنا معها"، مؤكدة بأن أجمل شيء أنهم سيغنون تلك الأغاني بوجود الموسيقار صلاح الشرنوبي بينهم في هذا الحفل ورحبت به. كما وجهت التحية للفرقة الموسيقية.

 


وقدمت نانسي عجرم أول أغنية بفقرتها وهي الأغنية الشهيرة "نار الغيرة" والتي لحنها الموسيقار صلاح الشرنوبي للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، كما قدمت نانسي عجرم بإحساس عالي أغنية "عشقتك" للفنان فضل شاكر.
وقد أقُيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"، والذي شهد مشاركة 6 مطربين من كافة أنحاء الوطن العربي وهم أصالة، راغب علامة، أسماء لمنور، نانسي عجرم، عاصي الحلاني، وائل جسار ويأتي هذا الحفل تكريماً لمشواره ومسيرته الفنية التي قدم من خلالها العديد من الألحان لكبار النجوم في الوطن العربي.
وكان قد حرص رئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، على الترويج لحفل ألحان صلاح الشرنوبي، إذ شارك صورة من بروفة كواليس الحفل، عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"، وضمن الصورة جميع النجوم المشاركين في الحفل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»