Joy Awards 2024: فوز رهف محمد بجائزة الممثلة المفضلة وأحمد السقا يقدمها لها

رهف محمد- الصورة من حسابها على الانستغرام
رهف محمد- الصورة من حسابها على الانستغرام
تم الإعلان عن فوز الفنانة الكويتية رهف محمد بجائزة "الممثلة المفضلة" بحفل توزيع جوائز "صناع الترفيه" Joy Awards 2024 عن دورها بمسلسل "بروحهم في البيت".

أحمد السقا يُقدم الجائزة لها ويتوجه بالشكر للسعودية

وقدم الجائزة الفنان أحمد السقا كما وجه الشكر للمملكة العربية السعودية وجهود الهيئة العامة للترفيه وبأنها فخر للعرب جميعًا، وتسلمت الفنانة رهف محمد الجائزة وقالت بأنها كانت قد أعدت كلمات كثيرة تقولها، ووجهت الشكر للقائمين على الحفل مؤكدة بأن لها الفخر أن تكون جزءًا من الحفل.
كما أهدت الفنانة رهف محمد الجائزة لمنافستها الفنانة هدى حسين قائلة: "فخر لي أن أكون معك بنفس القائمة".
و جائزة الممثلة المفضلة كان يتنافس عليها كل من هدى حسين عن مشاركتها بمسلسل "ملح وسمرة"، كاريس بشار عن مشاركتها بمسلسل "النار بالنار"، باميلا الكيك عن مشاركتها بمسلسل "كريستال" ورهف محمد عن مشاركتها بمسلسل "بروحهم في البيت" وهي التي فازت بالجائزة.
يُذكر أن حفل "صناع الترفيه" Joy Awards يتميز بأن الجمهور هو مَن يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"