ليلى عبد اللطيف تكشف عودة تامر حسني لبسمة بوسيل

الصورة من حساب تامر حسني على انستغرام
الصورة من حساب تامر حسني على انستغرام

توقعت ليلى عبد اللطيف عودة بسمة بوسيل إلى عصمة زوجها النجم تامر حسني عاجلاً أو آجلاً، مؤكدة أن بسمة الوحيدة المتوجة على قلب تامر حسني، ونفت ليلى أي صلة لها بعالم النجوم، ورددت مع منتقديها المقولة الشهيرة "كذب المنجمون ولو صدقوا أو صدفوا"، وقالت إنها ليست منجمة وما تتوقعه منبعه "الإلهام والإحساس فقط".

ليلى عبد اللطيف: لست منجمة ولا علاقة لي بالأبراج والنجوم

وقالت ليلى عبد اللطيف في لقاء مع برنامج «et بالعربي» للرد على الجدل المثار بعد تحقق توقعها بالانفصال المفاجيء لياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي، أنا لست منجمة ولا علاقة لي بالأبراج والنجوم، وما أتوقعه هو مجرد إلهام وإحساس، ولا يضايقني ترديد البعض مقولة "كذب المنجمون ولو صدقوا أو صدفوا"، لأنني شخصياً أرددها.

تابعي المزيد: أول تعليق من بسمة بوسيل بعد أنباء عودتها لـ تامر حسني فماذا قالت؟

وحول توقعها لمستقبل العلاقة بين تامر حسني وبسمة بوسيل قالت ليلى عبد اللطيف: أكتر إنسانة في قلبه وروحه هي بسمة، وهي بتجعله البسمة دايماً في حياته والبيت والأولاد ومن غيرها معندوش بسمة في حياته وقلبه، وهيرجعلها إن شاء الله يوماً ما.

يذكر أن أنباء عودة بسمة بوسيل لعصمة تامر حسني انطلقت مع اليوم الأول من العام الجاري، عندما احتفل النجم تامر حسني بحلول العام الجديد، بصورة عائلية دافئة مثيرة للجدل حمعته بزوجته السابقة بسمة بوسيل وأطفالهم الثلاثة، وظهر تامر حسني بجلباب أبيض بينما ظهرت ابنته بعباءة مغربية باللون الأسود، واحتضن تامر بسمة ما أثار شكوك متابعيه حول عودة الأخيرة إلى عصمة زوجها خاصة وانها صرحت بأن تجربة طلاقها كانت صعبة وقاسية، ولكن تدخلت بسمة لتؤكد أنها وافقت على التقاط الصورة من أجل أولادها ونفت تماما عودتها لمنزل الزوجية.

ونشر تامر حسني صورة له رفقة أبنائه وبسمة بوسيل، عبر حسابه الرسمي على انستغرام وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتوا طيبين ويا رب، سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية"، ووضعت بسمة بوسيل التعليق الأول قائلة: عام سعيد، ولكنها لم تعد مشاركة الصورة العائلية عبر حسابها الرسمي.

وتحدثت بسمة بوسيل لأول مرة عن تجربة الطلاق من تامر حسني، وكشفت المزيد من الكواليس عن طريقة تربية أولادهم، مؤكدة أن أطفالها يملكون موهبة الغناء بالوراثة عنها وعن تامر، ولكنها حريصة على تعليمهم أصول "البيزنس"، وتوقعت أن تحترف ابنتها أمايا عالم الموسيقى.

بسمة بوسيل ظهرت في بودكاست دقيقة نفهم الذي يبث عبر اليوتيوب، لتقديم خبرتها الشخصية كرائدة أعمال، واختارت إطلالة بسيطة عبارة عن بيجاما من الحرير، واعترفت في البداية أن العامين الماضيين شهدا أوقاتاً صعبة جداً، بسبب وفاة والدها ثم تجربة الطلاق من تامر حسني.

شاهدي المزيد: حصاد 2023 نجوم أعلنوا انفصالهم من تامر حسني لـ يوسف الشريف

أضافت بسمة بوسيل: الطلاق أصعب قرار صعب أوي أنك تبني حاجات على مدى سنين وفجأة تشوف أنها لازم تتهد، معنديش شيء تاني أصعب من كدا، والطلاق بيبقى صعب جداً خاصة لو فيه ولاد.

وحول موقف أولادها من الانفصال قالت بسمة بوسيل: أعتقد أولادنا متفهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء.

بسمة بوسيل: أولادي أكبر إنجاز في حياتي

وقالت بسمة بوسيل عن أولادها: أنا طول الوقت شاغلاهم بحاجات تشغل دماغهم، هي بتبقى متعبة ولكن أحسن من أنهم يضيعوا وقتهم في اللعب، أنا بحس أن المدارس مبتعلمناش اللي الحياة بتعلمه لينا، وأنا بنمي البيزنيس في شخصية ولادي وبقيت أوديهم معايا اجتماعات، وبنتي عندها 10 سنين عملت براند لنفسها واختارت اسم واللوجو وكنت مبسوطة أوي بيها.

وأضافت بسمة بوسيل: ولادي علموني حاجات كتير أوي وأولهم أعرف قيمة أمي، وهما أكبر إنجاز عملته في حياتي وهما الحب الحقيقي وأصدقائي، بيحسسوني بأحلى المشاعر اللي في الدنيا بدون مقابل، وهما طول عمرهم أولوية بالنسبة لي ربنا إدالي أحلى حاجة في الدنيا.

أمايا تامر حسني حتبقى نجمة غناء

وأضافت: طبيعي أن ولادي يطلعوا بيغنوا علشان صوتي وصوت أبوهم، وحاسة إن أمايا هتبقى نجمة.

بسمة بوسيل تغلق صفحة الأزمات مع تامر حسني

وسبق أن أكدت الفنانة بسمة بوسيل انتهاء الأزمات بينها وبين زوجها السابق النجم تامر حسني، وعلقت على رسالته الرقيقة الأخيرة، مؤكدة أن مكانته عندها هي نفس مكانتها عنده، ما دفع عدد كبير من جمهورها للمطالبة مجدداً بالتراجع عن فكرة الطلاق، والموافقة على لم الشمل.

بسمة دللت تامر حسني باسم الدلع المفضل "تيمو" وقالت عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام: يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك وربنا يوفقك في شغلك.

رسالة تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

ووجه تامر حسني رسالة توضيح لكل جمهوره رافضاً الربط بين إصدار أغاني حزينة، وبين انفصاله مؤخراً عن بسمة بوسيل، وأشار إلى أن زوجته السابقة كانت شريكة له في اختيار الأغاني قبل وقوع الطلاق، وقال في رسالة مطولة عبر حسابه على انستغرام: ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة.

تامر حسني: أكن لبسمة كل الحب والاحترام

أضاف: أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده ورغم الظروف الحالية.. مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»