ماغي بو غصن توجه رسالة لنوال الزغبي بعد الإعلان عن أحدث أغانيها: قمر ومتجددة دايماً

ماغي بو غصن- الصورة من حسابها على "فيس بوك"
ماغي بو غصن- الصورة من حسابها على "فيس بوك"
حرصت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن على توجيه التهنئة للفنانة نوال الزغبي عقب الإعلان عن طرح أحدث أغانيها "بحكي عنك"، والتي من المنتظر أن تطرحها خلال الفترة المقبلة. ووجهت الفنانة ماغي بو غصن رسالة للفنانة نوال الزغبي متمنية لها التوفيق.

ماغي بو غصن توجه رسالة لنوال الزغبي

ومن خلال حسابها الخاص لـ"X – تويتر سابقاً" أعادت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن تغريدة الفنانة نوال الزغبي، والتي أعلنت من خلالها عن طرح أحدث أغانيها "بحكي عنك"، وعلقت الفنانة ماغي بو غصن على تغريدتها بتوجيه رسالة لها قالت فيها: "قمر ومتجددة دايماً.. كل التوفيق وبالنجاح الكبير واشتقنا للرومانسي المصري بصوتك يا صغيّر".

نوال الزغبي تروِّج لأحدث أغانيها بنشر الـ"بوستر" وتعلن موعد إصدارها

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قد كشفت بالأمس عن البوستر الرسمي لأغنيتها الجديدة "بحكي عنك"، من خلال حسابها الرسمي على موقع "X - تويتر سابقاً"، وظهرت الفنانة على البوستر بإطلالة سوداء، كما أعلنت عن موعد طرح الأغنية من خلال تغريدة علقت من خلالها على الصورة قالت فيها: "لما تسمع "بحكي عنك" مش "هتقدر يوم تغيب" ترقبوا أغنية بحكي عنك يوم الخميس 1 فبراير على جميع المنصات الموسيقية".

وعلى جانبٍ آخر، كانت قد احتفلت الفنانة نوال الزغبي مؤخراً مع جمهورها بتحقيق أغنية "فخامة معاليك"، بتحقيق ملايين المشاهدات على "يوتيوب"، وأكدت عبر حسابها على موقع "X - تويتر سابقاً "بأن الأغنية الخليجية حققت عبر تطبيق "التيك توك" 55 مليون مشاهدة منذ طرحها رسمياً في شهر سبتمبر الماضي"، وجاءت أغنية "فخامة معاليك" لنوال الزغبي من كلمات الشاعر خالد قرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع هاني ربيع، والفيديو كليب إخراج فادي حداد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»