هنا الزاهد تكشف كواليس أول لقاء مع أحمد فهمي بعد الطلاق (فيديو)

هنا الزاهد -الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد -الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل أول لقاء بينها وبين زوجها السابق أحمد فهمي في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 الذي أُقيم مؤخراً في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحضره عدد كبير من نجوم الفن في العالم، مؤكدة أنها لا تتجنب الوجود معه بالمكان نفسه كما يروج البعض، وما زالت تكن له كل احترام وتقدير واعتزاز بـ"العشرة الطويلة"، ولا تسمح لأي شخص بالإساءة لزوجها السابق أو أي شخص من عائلته.

هنا الزاهد حلت ضيفة على برنامج كلاكيت للمذيعة لينة الطهطاوي، وصُدمت بسؤال عن طريقة تعاملها مع طليقها أحمد فهمي عقب الانفصال، وردت قائلة: "أنا اتصدمت من السؤال ده، بس هي الحياة مش كلها وردي فيها up and down مفيش حياة كلها وحشة ولا حياة كلها وردي، ومش لازم أي اتنين يكونوا مع بعض ويسيبوا بعض يبقى في مشـاكل وكده".

تابعي المزيد: مواقف طريفة ولحظات سعيدة.. كيف بدأت قصة حب هنا الزاهد وأحمد فهمي؟

هنا الزاهد: لا توجد خلافات مع أحمد فهمي

تابعت هنا الزاهد قائلة: "في على فكرة ناس مبيكملوش مع بعض وبيبقى النصيب وقف لحد كده، بس بيكملوا أصحاب وبيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام؛ لأننا في الأول كنا أصدقاء، وفي بيننا عشرة سنين كتيرة، فأكيد بيننا كل احترام، وهو شخص محترم جداً؛ فمفيش بيننا أي ضغــينة".

هنا الزاهد: لا هو وحش ولا أنا وحشة

وواصلت هنا الزاهد: "لما بنشوف بعض بنسلم على بعض عادي جداً، هو ليه كل الاحترام، وده عشرة كبيرة، وأي حد يجيب سيرة أي حد تبعه أو هو حتى يفكر يجيب سيرته بـحـط إيدي في عينيه، ده عشرة خمس سنين مش يوم ولا اتنين، بس في حاجات الحياة مش بتمشي بتضطري إنه لا خلاص النصيب لحد هنا، ومش معناه إنه هو وحـش أو أنا وحــشة، لأ، هو النصيب كده".

هنا الزاهد احتفظت بعدة صور مع أحمد فهمي

وحذفت هنا الزاهد كل الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعها وزوجها السابق أحمد فهمي، عدا الصور الخاصة بالدعاية لفيلم "مستر إكس"، وهو آخر عمل تعاونا فيه قبل الانفصال، كما احتفظت بالبوستر الرسمي لمسرحية "جوازة معفرتة" التي عُرضت ضمن فعاليات النسخة الثالثة من موسم الرياض، وأبقت على عدة صور مشتركة لهما مع نجوم مسلسل الواد سيد الشحات.

كما احتفظت هنا الزاهد بصور قليلة من ألبوم حفل زفافها على أحمد فهمي، منها الصورة التي تجمعها بوالدتها السيدة شيرين المنزلاوي، وصورة أخرى تجمعها بشقيقتيها، وثالثة مع زوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا.

يُذكر أن هنا الزاهد أعلنت مؤخراً خبر انفصالها عن أحمد فهمي ببيان قصير عبر ستوري حسابها على إنستغرام قالت فيه: «الحمد لله.. تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات، وربنا يكتب اللي فيه الخير» دون الكشف عن أسباب الطلاق.

زواج هنا وفهمي بعد قصة حب قصيرة

وتزوج أحمد فهمى وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال "الواد سيد الشحات" الذي عُرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس" الذي عُرض مؤخراً في السينمات، وكذلك مسلسل إذاعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»