فيديو.. بروفات مطرف المطرف في ثاني حفلات فبراير الكويت

مطرف المطرف ونوال الكويتية -الصورة من حسابه على الانستغرام
مطرف المطرف ونوال الكويتية -الصورة من حسابه على الانستغرام

يستعد الفنان مطرف المطرف لإقامة ثاني حفلات فبراير الكويت بمصاحبة الفنانة نوال الكويتية، وذلك يوم الجمعة في 2 من فبراير على مسرح الأرينا كويت، ونشر موقع روتانا لايف بروفات مطرف، وكتب: "من بروفة النجم مطرف المطرف‬ ضمن مهرجان ‫ فبراير الكويت‬ 2024. الأرينا كويت 2 – فبراير".
وكان المطرف قد نشر بوستر الحفل الذي سيجمعه مع نوال الكويتية، وكتب: "حبايبي الجمهور الكويتي والخليجي، كلي شوق وحماس لهذا اللقاء الجميل. أشوفكم على خير يا رب".

مطرف المطرف في سطور

ومطرف المطرف مطرب كويتي، ونجل المطرب يوسف المطرف. جاءت بدايته في عالم الغناء في عمر 13 عاماً بتقديم وصلات غنائية لأصدقائه المقرَّبين، قبل أن يغني في الجلسات الفنية؛ ما أسهم في تكوينه قاعدةً جماهريةً، دفعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات إلى توقيع عقد معه في 2014 لإنتاج وتوزيع أعماله.
وشارك مطرف في حفلة بالرياض، العاصمة السعودية، تحت مسمَّى "ليلة من الماضي الجميل" برفقة عدد من الفنانين والفنانات، منهم: راشد الفارس، ووعد، وداليا مبارك بـ2023، وأقام في 17 يونيه 2023 حفلةً أخرى بقاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري راشد بالإمارات مع همس فكري، والمرعب DJ.
كما احتفل الفنان مطرف المطرف بعقد قرانه، وسط مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمقربين له في 11 من يونيه 2023.

مهرجان فبراير الكويت

ويضم مهرجان فبراير الكويت 2024 عدداً من الفنانين، وهم: الفنان محمد عبده، والفنانة نوال الكويتية، ومطرف المطرف، والفنانة أنغام، وفؤاد عبد الواحد، والفنان ماجد المهندس، والفنانة أصالة، وأحمد سعد، والفنان نبيل شعيل، وفرقة ميامي والفنان عبد الله الرويشد.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"